ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"فرحة إتقلبت لنكد".. حكاية آدم محمود عبدالرازق.. شيكابالا يحمل اسمه ابنه أمام مازيمبي.. والنتيجة قاسية

السبت 25-01 - 01:09 م
العربية نيوز


آدم محمود عبدالرازق، تواجد هذا الأسم بشدة على الساحة الكروية خلال الساعات الأخيرة، بعدما ارتدى نجم الزمالك "شيكابالا" تيشرت يحمل هذا الأسم خلال مباراة مازيمبي بدور المجموعة بدوري أبطال أفريقيا.

وظهر قائد فريق الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا"، أمام فريق مازيمبي الكونغولي مرتديًا قميصًا يحمل اسم نجله "أدم".

وحرص شيكابالا الظهور أمام مازيمبي مرتديًا قميص باسم "أدم" حيث سبق وأن قام قائد الزمالك بإهداء هدفه أمام الجونة لنجله في لقاء انتهى لصالح الأبيض (2-0).

وجاء تيشيرت "آدم" في ظل تفاؤل شيكا بنجله، بعدما قام اللاعب بإهداء هدفه في شباك الجونة، إلى نجله، في اللقاء الذي حسمه الزمالك بهدفين نظيفين في الجولة 13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

و بات محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب نادي الزمالك مهددا بالعقوبات بسبب ظهوره في مباراة مازيمبي الكونغولي بفانلة تحمل اسم نجله "آدم" بدلا من اسمه وهو ما يعتبره الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "مخالفة" تستوجب عقوبة.

واشترط مسئولو كاف أن يكون اللاعب قد حصل على إذن مسبق بالمشاركة بهذا الاسم لأن الزمالك قيده "شيكابالا" في القائمة المشاركة في المباراة.

ومن المنتظر أن يتأكد كاف من قيام اللاعب بالحصول على اذن مسبق من عدمه قبل توقيع أى عقوبات على اللاعب.

و كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، حقيقة توقيع عقوبة على محمود عبدالرازق "شيكابالا"، لاعب الزمالك، بسبب تغيير اسمه على القميص الخاص به لإسم نجله "آدم" خلال مباراة مازيمبي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي، شيهو ديكو : "ستُوقع عقوبة على اللاعب أو النادي في حال عدم حصوله على إذن".

وأضاف: "كل ناد مطلوب منه تسجيل اسم اللاعب والرقم واسمه على التيشرت، وفي حالة وجود أي تغيير لابد من الحصول على إذن من المُعين من قبل الاتحاد الأفريقي لمراقبة المباراة، والمسؤول عن التنظيم من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads