ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الأهلي والزمالك.. كل ما تريد معرفته عن لقاء السوبر المصري

السبت 25-01 - 08:13 م
الأهلي والزمالك الأهلي والزمالك


في الأيام الأخيرة، قرر إتحاد الكرة اقامة مباراة السوبر المصري في التاسعة مساء الخميس الموافق 20 فبراير بحضور 37 ألف متفرج، بعد تأجيل مباراة القمة بين الناديين إلى 24 فبراير بدلا من 19 فبراير.

و كشف محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، أن مباراة السوبر المصرى التى تجمع الأهلى والزمالك ستشهد حضور 37 ألف مشجع باستاد محمد بن زايد فى أبو ظبى، بعدما تقرر بصفة رسمية إقامة مباراة السوبر المصرى التى تجمع الأهلى بطل الدورى مع الزمالك بطل كأس مصر، يوم 20 فبراير المقبل، بعد الاتفاق مع الاتحاد الإماراتى وشركة بريزنتيشن الراعى الرسمى للجبلاية.

و كشف مصدر خاص فى اتحاد الكرة أن مجلس أبو ظبى الرياضى سوف يوجه الدعوة إلى الأسطورة دياجو أرماندو مارادونا من أجل حضـور مباراة كـأس السوبر المصرى والذى سوف يقام فى الإمارات بين الأهلى والزمالك فى 20 فبراير القادم.

وكشف المصدر أيضا أن هناك علاقة عمل تجمع مجلس أبو ظبى بالأسطورة العالمية مارادونا، وأنه مستشارا رياضيا لمجلس أبو ظبى، هذا إلى جانب امتلاكه إقامة دائمة فى أبو ظبى منذ فترة، وفى حال حضور مارادونا السوبر المصرى فسوف يعتبر ذلك نجاحا كبيرا لهذا الحدث والذى قد يتم دعوة نجوم كبار من أجل الوصول بهذه المباراة إلى العالمية، وخاصة وأن الشعبية الكبيرة للأهلى وللزمالك طاغية فى الوطن العربى.

ومن ناحية أخرى اقترب تامر حسنى من إحياء الحفل الفنى الذى سوف يسبق مباراة السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك، حيث تقام المباراة فى السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ويتمتع نجم الجيل بشعبية كبيرة بين جماهير الناديين الكبيرين، وقد يشارك فى الحفل الفنى عدد كبير من نجوم الفن والطرب فى العالم العربى، وخاصة الإماراتى حسين الجسمى المطرب المحبوب للجماهير المصرية وشيرين، وذلك من أجل أن يصبح الحدث حدثا رياضيا وفنيا وجماهيريا فى السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك فى الإمارات.

و استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على اختيار أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة النادي، لتولي رئاسة بعثة الفريق الأبيض في الإمارات لخوض مباراة القمة أمام الأهلي ببطولة السوبر المحلي المقرر له يوم 20 فبراير المقبل.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟