ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

هنا الأسباب.. الأهلي في طريق الفوز على النجم

السبت 25-01 - 07:43 م
الأهلي الأهلي

يبدو أن الظروف جميعها سانحة لفوز الأهلي في المباراة المرتقبة على النجم الساحلي، الأحد، بسبب غيابات الفريق التونسي.

فأعلن الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني لفريق النجم الساحلي التونسي، قائمة الفريق الذي سيسافر إلى العاصمة المصرية القاهرة، غدًا الجمعة، استعدادا لمواجهة الأهلي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وشهدت قائمة النجم غياب سليماني كوليبالي وماهر الحناشي والحارس وليد كريدان وياسين الشيخاوي للإصابة والحارس مكرم البديري للإيقاف.

وضمت القائمة كلًا من أشرف كرير في حراسة المرمي ومعه كُل من صدام بن عزيزة ووجدي كشريدة وبهاء الدين السلامي وعلية البريقي وزياد بوغطاس وعمر كوناتي وعمار الجمل ومرتضى بن وناس ومحمد أمين بن عمر وفراس بالعربي ومالك بعيو ومحمد المثناني وسليم بوخشنوش وحمزة لحمر وإيهاب المساكني وحازم الحاج حسن وكريم العريبي.

وقالت الصفحة الرسمية لنادى النجم الساحلى على "فيس بوك" إن اللاعب الإيفوارى خرج من حضور المران الرئيسي بعد شعوره بإرهاق شديد فى العضلات، ورأى الجهاز الفنى استبعاده من المباراة حفاظًا عليه من تفاقم الإصابة.

وقالت إذاعة الصريح التونسية: غياب كوليبالي عن تشكيلة النجم أمام الأهلي: "إصابة أم تهديدات الجماهير المصرية؟"، وأوضحت أن اللاعب هرب من قبل واتهم الأهلي ولاعبيه بالعنصرية.

وأكدت الإذاعة التونسية أن اللاعب طلب من الجهاز الفني استبعاده من مواجهة الأهلي في وقت سابق قبل أن يعلن الجهاز الفني بقيادة خوان كارلوس جاريدو قائمة الفريق التى ستصل القاهرة اليوم بدون المهاجم الإيفواري.

يذكر أن إدارة النادي الأهلي قد أعلنت انتهاء أزمة الإيفوارى سليماني كوليبالي لاعب الفريق السابق والنجم الساحلي التونسي الحالى.

وكان كوليبالي قد هرب دون علم النادي الأهلي فى يناير 2017 دون أسباب، فقررت القلعة الحمراء تصعيد الأمر للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" للحفاظ على حقوق النادى.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟