ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

٢٥ يناير عيد من أعياد النصر

الجمعة 24-01 - 04:35 م

كل عام و كل جندي و صف و امين وظابط شرطة بالف خير عيد الشرطة عيد من أعياد النصر لكل المصريين و كل عام و مصرنا بخير عيد ثورة ٢٥ يناير التي لولاها ما كانت ثورة ٣٠ يونيو و ما كان بناء مصر الجديدة ولا كانت فضيحة تنظيم الجماعة الإرهابية المخادعة و الكاذبة.

اليوم وخلال كلمة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي قالها الرئيس ان ٢٥ يناير ثورة دعت الي أهداف نبيله... نعم هي ثورة حركتها مؤامرة و لكن هي تصحيح و إعادة حسابات لدولة كانت مترهله و متكاسله أرادت ان تخرج من غفوتها لتتبواء مكانتها بين دول العالم.

مصر اليوم هي مصر اخري غير التي كانت يوم ٢٥ يناير ٢٠١١.

مصر اليوم دولة قوية قرارها بيدها ثقلها يمثل تاريخ و حضارة و مجد صنع بخوض معارك البقاء و البناء التي أسس وخطط لها زعيم و قائد احبها و اقسم ان تكون مصرام الدنيا قد الدنيا.

في يوم عيدنا هذا الذي يعد من أعياد النصر لمصرنا الحبيبة لابد أن نوجه جميعا كشعب محب لهذا الوطن العزيز تحية لشهداء جيش و شرطة مصر خيرة رجال مصرنا الحبيبة و لكل جندي و عامل شارك في معارك البقاء والبناء.

و ان نستمر في دعم و مساندة وطننا العزيز الغالي وزعيما الوطني الشجاع بكل ما نملك راجين المولي عز وجل أن يحفظ مصرنا الحبيبة أرضا وشعبا وزعيما و جيشا و شرطه.

حفظ الله مصر حفظ الله الرئيس حفظ الله الجيش و الشرطة

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟