ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

رئيس جهاز حمايه المستهلك: سيارات الضبطية القضائية تجوب الأسواق بجميع المحافظات

الخميس 23-01 - 07:02 م
دكتور راضي عبد المعطى دكتور راضي عبد المعطى رئيس جهاز حمايه المستهلك
أوضح لواء دكتور راضي عبد المعطى رئيس جهاز حمايه المستهلك، انه بدءاً من هذا الاسبوع تم اعتبار يوم الجمعه يوم عمل للعاملين بالجهاز ، مع الاستعداد تام لتلقي كافه شكاوى المواطنين عبر جميع وسائل تلقي الشكاوى واتخاذ الاجراءات القانونيه نحو حلها .

كما أشار ان الجهاز يستهدف من خلال فريق عمله أداء دوره من خلال محاور عمل مختلفة مؤكداً على أهميه تفعيل الرقابه المجتمعيه فى اطار متوازى مع الرقابه المؤسسيه التى تستهدف ضبط المنظومه الاستهلاكيه، مؤكداً ان وعى المستهلك يلعب دوراً هاماً ومحورياً فى منظومه ضبط الأسواق.

أكد الدكتور راضي عبد المعطى رئيس الجهاز ان جهاز حمايه المستهلك يعمل وفق خطه استراتيجية محددة الأهداف والرؤى والآليات لتواكب كافة المتغيرات والمستجدات على الساحة المجتمعية بفكر غير تقليدي.

يأتى ذلك في إطار استراتيجيه الدولة وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه بشأن منظومه ضبط الأسواق والتعامل مع شكاوى المواطنين وأهميه اتخاذ كافه الإجراءات الكفيلة بحمايه المستهلك.

وتأكيدا على ما جاء بالبرنامج الشامل للحكومة الذى أعلنه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء الذى يستهدف ايجاد آليات غير تقليديه للتعامل مع شكاوى المواطنين وضرورة اتخاذ كافه الإجراءات العاجلة التي تسهم في ضبط الأسواق.

وايضاً فى ضوء توجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخليه بإتخاذ كافه الإجراءات التى تسهم فى صون وحمايه حقوق المواطنين بالتنسيق مع الأجهزة المعنية والرقابة التموينية لاتخاذ اجراءات اكثر فاعليه لضبط الأسواق.

وقد أهاب رئيس الجهاز بالسادة المواطنين الابلاغ عن أى ممارسات سلبيه ضارة بحقوقهم الاستهلاكيه او أيه معلومات بشأنها ،

أوضح عبد المعطى أن طرق التواصل مع الجهاز متعددة سواء من خلال الخط الساخن19588، أو رقم الواتس آب( المواطن رقيب) 01281661880 و ايضاً من خلال الموقع الإلكتروني للجهاز WWW.CPA.GOV.EG او على صفحته بالفيسبوك (الصفحه الرسميه لجهاز حمايه المستهلك بمصر) او من خلال فرع الجهاز (96 شارع احمد عرابي – المهندسين )

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟