ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الحكاية كاملة.. ماذا يحدث لخالد النبوي؟.. ربما يحتاج لتدخل قريب في الشريان التاجي.. وهذه حقيقة تدهور حالته

الأربعاء 22-01 - 03:44 م
الفنان خالد النبوي الفنان خالد النبوي
في الساعات الأخيرة، تعرض الفنان خالد النبوي، لأزمة قلبية وبالتحديد صباح الثلاثاء، وهو ما استدعى نقله على وجه السرعة إلى المستشفى.

الكاتبة المصرية فريدة الشوباشي كشفت تفاصيل ما حدث، خاصة أنها ترتبط بصلة قرابة مع زوجة الفنان المصري، حيث أكدت أنه خلال ممارسة الفنان المصري للرياضة صباح الثلاثاء، أصيب بآلام حادة، وهو ما استدعى نقله إلى مستشفى قصر العيني الفرنساوي، وهناك تم اكتشاف تعرضه لأزمة قلبية، وتم إجراء قسطرة من أجل إسعافه، وبعدها تحسنت حالته.

وأوضحت الكاتبة المصرية أن الحالة الصحية للفنان المصري، بطل مسلسل "ممالك النار" الذي لاقى استحساناً جماهيرياً كبيراً مؤخراً بالعالم العربي، في تحسن مستمر في الوقت الحالي.

وكانت زوجة الفنان المصري قد أثارت قلق محبيه، بعدما دونت عبر حسابها على "فيسبوك"، قائلة "خالد تعبان قوي.. واتنقل المستشفى.. أرجوكوا ادعوله"، وهو ما زاد من قلق الجميع.

ومن جانبه، قال الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية إن خالد النبوي "زى الفل" والحمد لله، نافيا تدهور حالته الصحية أو وفاته.

العملية التى أجراها النجم خالد النبوي عبارة عن توسيع أحد شرايين القلب، وذلك بعدما شعر بضيق فى التنفس.

وقال الدكتور فؤاد زامل، مدير مستشفى قصر العيني الفرنساوي، إن الفنان خالد النبوي، وصل ظهر الثلاثاء إلى المستشفى، مصابًا بأزمة قلبية.

وأضاف «زامل» في مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر» الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، على فضائية «إم بي سي مصر» «النبوي خضع لعملية قسطرة تم خلالها تركيب دعامة»، مؤكدًا أن من أجرى العملية لـ«النبوي» هو الدكتور هشام صلاح.


وأوضح «زامل» أن حالة «النبوي» مستقرة حاليًا، وأنه يتواجد حاليًا في العناية المركزة تحت الملاحظة، ومن المقرر أن يغادر المستشفى خلال 48 ساعة بعد الاطمئنان على حالته الصحية.

وأوضح الدكتور جمال شعبان استشاري القلب و الأوعية الدموية الحالة الصحية للفنان خالد النبوى، وأنه ربما يحتاج إلي تدخل قريب في الشريان التاجي النازل الأمامي بالدعامة أو جراحيًا.

وكتب جمال شعبان، عبر حسابه على فيس بوك، قائلا:" وفاة الفنان خالد إشاعة وعلى فكرة مثل هذه الإشاعات تؤدي إلي تدهور الروح المعنوية للشخص بالعناية المركزة وتفاقم حالته الحرجة من فضلكم لا داعي للتشيير قبل التحرى".

وتابع، "الفنان مازال بالعناية المركزة بالقصر الفرنساوي بعد تركيب دعامة الحياة في الشريان التاجي الخلفي عقب جلطة حادة في الشريان التاجي الخلفي أدت إلى اختلال كهرباء القلب وهو في صالة الألعاب الرياضية وسقوطه مغشيا عليه ونقله إلى استقبال الحالات الحرجة".

وأضاف جمال شعبان ، " وبعد تعامل الأطباء مع الشريان التاجي الخلفي وهو الجاني في هذه الواقعة إلا أنه ربما يحتاج إلي تدخل قريب في الشريان التاجي النازل الأمامي بالدعامة أو جراحيًا، فالأزمة القلبية حصاد عوامل خطورة متعددة منها التدخين والتوتر والضغط المرتفع الصامت وارتفاع الدهون الضارة وحياة الخمول وسمنة البطن وربما مرض السكري الصامت مع وجود استعداد وراثي".



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads