ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أمانة المهنيين المركزية بـ "مستقبل وطن" تختتم جولاتها بمحافظة البحيرة

الأربعاء 22-01 - 03:43 م
جانب من الحدث جانب من الحدث

اختتم وفد أمانة المهنيين المركزية بحزب مستقبل وطن برئاسة النائب محمود سعد، جولاته في المحافظات بزيارة محافظة البحيرة، ضمن زيارات المرحلة الثانية والتي شملت محافظات "الغربية، بورسعيد، البحيرة"، وذلك تنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب، بضرورة التواصل مع كافة النقابات المهنية بمختلف المحافظات، للاستماع إليهم والعمل على تذليل وحل المشكلات التي تواجههم، بما يحقق صالح المواطن المصري.

وشارك في الزيارة، وفد ضم كلا من المهندس علي شاور، والدكتورة زينب نوار، والمحاسب بيشوي أنور، والدكتور حسن محمود، وهاني عازر، والدكتور حسام عودة، والإعلامية وسام محمد ، أعضاء هيئة مكتب أمانة المهنيين المركزية.

وحضر اللقاء محمد صبري، أمين الشئون البرلمانية المركزية، والنائب اللواء يحيى عيساوي أمين شؤون العلاقات الحكومية بالحزب، والنائب محمد زين الدين، أمين الحزب بمحافظة البحيرة، فضلا عن حضور أشرف شاور الأمين المساعد لأمانة محافظة البحيرة، ومحمد وجيه خالد أمين التنظيم بالمحافظة، والدكتور وليد الشرمة أمين المهنيين بالبحيرة، وأمناء الأمانات النوعية وأعضاء الحزب بالمحافظة.

وعقد النائب محمود سعد، اجتماعا تنظيميا مع هيئة مكتب أمانة المهنيين بمحافظة البحيرة بحضور الدكتور وليد الشرمة أمين المهنيين بالمحافظة، وذلك من أجل التفاعل والتلاحم بين الأمانة العامة والمواطنين.

وأكد سعد، خلال الاجتماع، أن دور حزب مستقبل وطن هو الوصول إلى المواطن لنيل رضاه وتقديم الخدمات له، ووجه أمانة المهنيين بالبحيرة، بضرورة تلاحم مع رجل الشارع من خلال فعاليات تهمه وتعنيه وتلبي احتياجاته، مثل تنظيم مجموعات تقوية لطلاب الشهادات الدراسية المختلفة تحت رعاية الأمانة، وكذا القوافل الطبية، وغيرها من الفعاليات، مشيدا بما تقدمه أمانة البحيرة على مختلف الأصعدة.

وثمن النائب، دور النقابات المهنية بالبحيرة، والذين التقاهم لمناقشة المشاكل التي تتعرض لها النقابات، واستمع إلى مشاكلهم، التي تمثلت أغلبها، حول اللوائح وضرورة تعديلها بما يلائم المرحلة الحالية، فضلا عن المطالبة بإنشاء محكمة في مدينة دمنهور.

وأوضح سعد ، أن قانون النقابات لم يتم تعديله منذ عام 1950، مشيرا إلى أنه يعمل الآن جاهدا من أجل تعديل بعض مواد القانون لخدمة النقابات المهنية بما يعود بالنفع على المواطنين.

وأكد سعد ، أن أمانة المهنيين المركزية بحزب مستقبل وطن، تجوب جميع محافظات مصر لتكوين رؤية كاملة حول أهم المشكلات التي تعاني منها النقابات المهنية للعمل علي حلها تحت قبة البرلمان من خلال الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، وذلك بعد تقديم الاقتراحات والرؤى من قبل النقابات المهنية.

وأعرب أمين أمانة المهنيين المركزية، عن سعادته بما لمسه من عمل دؤوب في الحزب على وجه العموم وفي أمانة المهنيين وخاصة بمحافظة البحيرة، داعيا جموع المهنيين إلى المضي في طريقهم وعملهم المخلص من أجل الوطن، كما دعا منتسبي النقابات المختلفة إلى الانضمام للحزب، مؤكدا في الوقت نفسه، على أن عمل الحزب مع النقابات المهنية ليس عملا سياسيا ولكنه عمل مجتمعي من أجل شريحة هامة وغالية من نسيج المجتمع المصري.

ومن جانبه، أكد النائب محمد زين الدين أمين الحزب بمحافظة البحيرة، أن أمانة المحافظة على قلب رجل واحد، تتجه صوب المواطن في شتى القطاعات، طموحها أن تتلاحم معه في مشاكله وأن تعمل على حلها بكل ما أوتيت من قوة، مرحبا بوفد أمانة المهنيين المركزية، مثمنا عملها، ومؤكدا أنها باتت نموذجا يحتذى به في العمل الميداني والوصول إلى المهنيين في كل شبر من ربوع مصر.

ومن ناحيته، أوضح المهندس محمد صبري، أمين الشئون البرلمانية لحزب مستقبل وطن، أن أمانة الشؤون البرلمانية تتولى التنسيق ما بين نواب حزب مستقبل وطن، والذين يمثلون أغلبية البرلمان، مؤكدا على أن الهدف في النهاية، هو المواطن وحل مشاكله.

وأكد أشرف شاور أمين المساعد محافظة البحيرة، أن حزب مستقبل وطن بالبحيرة يراهن على المواطن أيا كان موقعه، انطلاقا من رؤية الحزب الذي يعمل من أجل مصر ورفعة أهلها، مشيدا بما تبذله أمانة المهنيين من عمل هو محل تقدير والحزب وجموع المهنيين أيضا.

واستعرض محمد وجيه خالد أمين التنظيم بالبحيرة، دور الحزب في دعم الدولة المصرية في مواجهة المخربين الذين أعلنوا الحرب على الوطن من عدة اتجاهات، مؤكدا أن الجميع في خندق واحد يدافعون عن الوطن ويذودون عنه بكل ما أوتوا من قوة.

وأعرب الدكتور وليد الشرمة أمين المهنيين بالبحيرة، عن سعادته الغامرة بالحضور، مؤكدا أن الجميع حلوا على بلدهم وليسوا غرباء عنها، مستعرضا عمل أمانة المهنيين بالمحافظة الذي يمضي على خطى الأمانة المركزية بالوصول إلى كل مهني أينما كان، وينطلق مستلهما رؤية الحزب بأن يكون مع الناس ومن أجلهم.

وأشار "الشرمة"، إلى أن أمانة المهنيين، وإن كانت محل إشادة من الجميع إلا أن ما ترمي وتضطلع إليه كبير، كما أنها في عملها لا تنظر للملفات التي بين يديها فقط، وإنما ترى أن العمل متكامل وأن النجاح للجميع، وأن القصور أينما وجد سيكون من الجميع، ولذا فهي أمانة مهمومة بكل الملفات، تفتح ذراعيها لبقية الأمانات وتتعاون معها، كما تفتح عينيها على الشارع المهني والنقابي، بعين المحب للوطن، الراغب في نهضته، والمضي به إلى الأمام.

وفي ختام الجولة، قدم النائب محمود سعد، درع الحزب لنقباء النقابات المهنية وممثليها بمحافظة البحيرة، وعددا من رموز العمل النقابي والمهني، وذلك تكريما لهم.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟