ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مصير محمد عواد مع الزمالك.. الرحيل أم البقاء

الأربعاء 22-01 - 11:43 م
 محمد عواد محمد عواد
أزمة يعاني منها محمد عواد، حارس الزمالك، الفترة الحالية بعد تراجع مستواه الأمر الذي أدى إلى الاعتماد على محمد أبو جبل في المباريات.

ولم يشارك محمد عواد مع نادي الزمالك منذ خسارة الأبيض ضد طلائع الجيش 3-2 خلال شهر ديسمبر الماضي بقرار من الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الأبيض الذي يعتمد على محمد أبوجبل بدلا منه.

وكشفت تقارير صحفية عن طلب محمد عواد، حارس نادي الزمالك، من وكيل أعماله تسهيل رحيله عن الأبيض إلى الدوري السعودي بالميركاتو الشتوي الجاري في ظل عدم مشاركته مع الفريق بأوامر من الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن عواد يرغب من الهروب من دكة احتياط نادي الزمالك نحو الدوري السعودي من أجل عدم ضياع مركزه مع المنتخب المصري لكن وكيل أعماله فشل في إيجاد عرض جيد له.

ويبحث محمد عواد، حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، عن عرض خليجى للإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، والتى تنتهى بنهاية يناير الجارى، بعدما أصبحت مشاركته فى الزمالك صعبة، وجلوسه على دكة البدلاء فترة طويلة، وهو ما أدى إلى استبعاده من حسابات الجهاز الفنى للمنتخب الأول بقيادة حسام البدرى، بسبب عدم المشاركة.

وكشف مصدر داخل إدارة نادي الزمالك عن مفاجأة مدوية بشأن محمد عواد حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم، حيث أكد المصدر أن إدارة نادي الزمالك لا تمانع في رحيل محمد عواد عن الفريق بعدما ظهر مستوي متواضع منذ انضمامه للفريق، ولكن إدارة النادي اشترطت علي محمد عواد احضار عرض يليق باسم الزمالك ويعوض المبالغ التي تكلفتها خزينة الزمالك من اجل التعاقد مع محمد عواد من الإسماعيلي وهي 35 مليون جنيه التي حصل عليها الدراويش لبيع الحارس للزمالك بداية الموسم الحالي، بخلاف حصوله علي 18 مليون جنيه في الموسم كمستحقات للحارس.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟