ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أزمات في الأهلي والنجم قبل "لقاء مجموعات أفريقيا"

الأربعاء 22-01 - 11:12 م
 الأهلي والنجم الأهلي والنجم
يستعد فريق الأهلي لمواجهة فريق النجم الساحلي، الأحد الموافق 26 يناير، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتُقام المباراة على استاد القاهرة الدولي، الساعة 9 مساء، ويمكن مشاهدتها على قنوات "بي إن سبورتس".

وتعرض أحمد الشيخ لاعب الأهلى لإصابة بسيطة أثناء مشاركته فى التقسيمة بمران الفريق الذى أقيم اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وتعرض الشيخ لكدمة قوية فى وجه القدم وخضع لفحص طبى من الدكتور خالد محمود طبيب الفريق قبل أن يعود للمشاركة فى التقسيمة مرة أخرى ويستكمل فقرات المران.


ويواجه الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى لفريق النجم الساحلى التونسى، أزمة كبيرة فى مركز حراسة المرمى قبل المواجهة الصعبة التى يخوضها ضد الأهلى، مساء الأحد المقبل على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا بالموسم الجارى، حيث من المقرر أن تصل بعثة "جوهرة الساحل" بعد غد الجمعة إلى القاهرة بحارس وحيد.

ذكرت صحيفة "تونس الرقمية"، أن جاريدو يعانى من وجود حارس وحيد متاح فى مواجهة الأهلى وهو الحارس البديل أشرف كرير، وذلك بسبب إيقاف الحارس الأساسى مكرم البديرى بسبب حصوله على البطاقة الحمراء فى المواجهة الماضية أمام الهلال السودانى التى أقيمت فى الجولة الرابعة.



أضافت الصحيفة أنه لا يمكن اعتماد النجم الساحلى على الحارس الثالث وليد كريدان المقيد فى القائمة الأفريقية بعدما أجرى عملية جراحية على مستوى الأربطة.



أشارت الصحيفة إلى أن الجهاز الفنى بقيادة جاريدو بدأ فى تجهيز لاعب الوسط إيهاب المساكنى بتدريبات خاصة بحراسة المرمى تحسبا لأى طوارئ خلال مواجهة الأهلى، وذلك بعدما تولى الدفاع عن عرين الفريق فى الدقائق الأخيرة أمام الهلال السودانى بعد طرد البديرى.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟