ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد غياب 4 سنوات.. يوسف فوزي يثير الجدل؟.. أزمة بين الفنان والنقابة تسيطر على المشهد الفني

الثلاثاء 21-01 - 01:38 م
العربية نيوز

بعد غياب دام 4 سنوات عاد الفنان يوسف فوزي ليثير الجدل بعد أن ألقى باللوم على نقابة المهن التمثيلية بسبب عدم اهتمامها بالسؤال عنه وعن مرضه طيلة الفترة الأخيرة.


وأثار اللقاء الأخير الذي نشر بالفيديو للفنان المعروف يوسف فوزي جدلا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهر خلاله الفنان متأثرًا بمرض شلل الرعاش الذي منعه عن التمثيل، ويعاني من حالة نفسية سيئة، حيث اعتبره البعض مخالفًا تمامًا لقواعد المهنية التي تحكم مجال الإعلام، بينما رأى آخرون أنه محاولة لتنبيه المسئولين إلى معاناة الفنان.

يذكر أن يوسف فوزي، قد أعلن اعتزاله عام 2016، بعد إصابته بمرض الشلل الرعاش، حيث كانت أخر مشاركة له في مسلسل "ولي العهد" مع المخرج محمد النقلي.


وقال الفنان المعتزل إن الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، لا يتواصل معه منذ فترة طويلة، وتحديدا منذ إعلان اعتزاله قبل عدة سنوات، ومن جانبه رفض الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إبداء أي رأي أو موقف النقابة خلال الفترة المُقبلة تجاه الفنان يوسف فوزي.


ووجّه الفنان صلاح عبدالله رسالة لصديقه الفنان يوسف فوزي، الذي أصيب منذ سنوات بمرض الشلل الرعاش، وابتعد عن الأضواء لما يقرب من 4 سنوات.

وغرّد صلاح، عبر حسابه في "تويتر": "ربنا يشفيك ويعافيك يا محترم يا مهذب يا ابن الناس يا ابن الأصول يا مثقف".

وأضاف: "بجد مش هنسى إنك في مسلسل (الملك فاروق) تطوعت لصياغة الحوار بالإنجليزية وتدريب زمايلك عليها.. أرجوكم الدعاء لهذا الفنان الكبير خُلُقًا وفنًا يوسف فوزي".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads