ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

خطة الزمالك لضم صالح جمعة

الثلاثاء 21-01 - 08:15 م
صالح جمعة صالح جمعة

إنتشرت أنباء خلال الفترة الأخيرة بشأن إمكانية ضم الزمالك لصالح جمعة صانع ألعاب الأهلي، وأن النادي الأبيض وضع خطة لتحقيق هذا الهدف.

وقال الإعلامي، هاني حتحوت، إن نادي الزمالك يخطط للتعاقد مع صالح جمعة، صانع ألعاب الأهلي، بعد قرار المدرب السويسري، رينيه فايلر، بعدم استمرار اللاعب بصفوف الشياطين الحمر.

وأضاف الإعلامي، هاني حتحوت، من خلال برنامج «الماتش»، على قناة «صدي البلد»، إن هناك 3 طرق لرحيل صالح جمعة عن الأهلي، أولها خروجه على سبيل الإعارة، وقد رفضها اللاعب، خاصة العرض الذى تلقاه من جانب الإسماعيلي، أما ثاني هذه الطرق، هو فسخ تعاقده، بينما الطريقة الثالثة، هى رحيله بشكل "صوري"، أى يكمل الموسم مع الأهلي، مع تهميشه، وعدم إيجاد أي دور له مع الفريق.

وأوضح حتحوت، إن الزمالك دخل فى مفاوضات بحكم الصداقة التى تربط بين صالح جمعة وأمير مرتضى منصور، حيث قام نجل رئيس الزمالك، بجس نبض اللاعب، من أجل ارتداء القميص الأبيض، فى حال قرر الأهلي عرضه للبيع، عقب نهاية الموسم.

وطالب إدارة الزمالك، صالح جمعة، بالحصول على أكبر المكاسب، من خلال الموافقة على الخروج على سبيل الإعارة، من أجل تجهيزه لميت عقبة فى الميركاتو الصيفي المقبل.


وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن مفاوضاته مع صالح جمعة لاعب فريق الأهلي، خلال الفترة الحالية، من أجل التعاقد معه خلال انتقالات يناير.

وقال المصدر، إن النادي تواصل مع اللاعب بصفة شخصية، لاستغلال قرار فايلر المدير الفني للأحمر، بعدم حاجة الفريق لجهوده، من أجل الحصول على توقيعه بشكل رسمي خلال الفترة الحالية.

وأوضح المصدر، أن النادي عرض مبلغ 15 مليون جنيه في الموسم على اللاعب، ولكن بشرط الحصول على الاستغناء الخاص به من النادي الأهلي، وفسخ التعاقد معه خلال الساعات المقبلة.

وشدد المصدر، أنه في حال فسخ اللاعب العقد مع الأهلي، سيجري التعاقد معه، وإعارته لأحد الأندية الخليجية، على أن يعود من بداية الموسم المقبل، للعب في صفوف الفريق الأبيض.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟