ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

راحة زملكاوية وأزمة كونغولية.. فرصة لصالح الأبيض أمام مازيمبي

الثلاثاء 21-01 - 12:15 ص
الزمالك الزمالك
في الوقت الذي تلقى فيه مازيمبي الكونغولي ضربة موجعة قبل مباراته مع الزمالك في مجموعات دوري أبطال أفريقيا، بدأ الزمالك يحفز لاعبيه للمباراة.

يغيب تريسور مبوتو قائد فريق مازيمبي الكونغولي عن مباراة فريقه أمام الزمالك المقرر لها الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وصرح فريدريك كيتنجي المتحدث الرسمي للفريق الكونغولي المتوج بدوري الأبطال 5 مرات، بأن مبوتو يعاني من مشكلة صحية وتم استبعاده من قائمة الفريق المسافرة للقاهرة لمواجهة الزمالك.

ورصد مسؤولو الزمالك، مكافآت خاصة للاعبين من أجل تخطى عقبة مازيمبى الكونغولى، فى المواجهة التى ستجمع الفريقان، يوم الجمعة المقبل، التى ستقام بينهما فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا والتى يبحث فيها الزمالك عن تحقيق الانتصار لحصد بطاقة التأهل إلى ربع نهائى البطولة الأفريقية بشكل رسمى.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الثانى فى ترتيب المجموعة الأولى ببطولة دورى أبطال أفريقيا برصيد 7 نقاط، حيث اقترب من التأهل إلى دور الثمانية، بينما يتصدر مازيمبى الكونغولى الترتيب برصيد 10 نقاط فى حين يمتلك أول أغسطس وزيسكو نقطتين ليحتلا المركزين الثالث والرابع على الترتيب، ويبحث الأبيض عن الفوز على الفريق الكونغولى لحجز بطاقة التأهل بشكل رسمى قبل الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟