ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

هل يرحل صالح جمعة عن الأهلي؟

الإثنين 20-01 - 11:45 م
صالح جمعة صالح جمعة
في الفترة الأخيرة، طرح بشدة فكرة رحيل صالح جمعة عن النادي الأهلي بعد تجاهل السويسري رينيه فايلر له وعدم منحه الفرصة في اي مباراة منذ توليه الإدارة الفنية للأهلي.

وصعد صالح جمعة لاعب وسط الأهلى أزمته مع إدارة ناديه، بعد إعلانه رفض الخروج معارًا، مشترطًا الرحيل بشكل نهائى عن القلعة الحمراء أو الاستمرار داخل صفوف الفريق حتى نهاية عقده.

وتلقى صالح جمعة 4 عروض محلية أبرزها من أندية سموحة وإنبى، فيما لم يصل للاعب أى عرض خارجى حتى هذه اللحظة، رغم محاولات النادى الأهلى مخاطبة عدد من الأندية السعودية لإقناعهم بالحصول على خدمات اللاعب لمدة 6 أشهر، ولكن لم تحصل الإدارة الحمراء على تأكيد بالموافقة حتى هذه اللحظة، وذلك بعد اتخاذ السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأحمر قرارًا بخروجه للإعارة عقب الأزمة التى نشبت بين الطرفين خلال الساعات الماضية.

ووجه عبد الله جمعة، نجم نادى الزمالك، نصيحة لشقيقه صالح جمعة لاعب النادى الأهلى، على خلفية أزمة الأخير مع ناديه، والتى تسببت فى إعلان السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأحمر عدم رغبته فى تواجد صالح جمعة بصفوف الفريق خلال المؤتمر الصحفى لمباراة المقاولون العرب فى الدورى العام والتى حسمها الفريق الأحمر بثنائية نظيفة.


ونصح عبد الله جمعة شقيقه، وفقًا لمصدر قريب الصلة منهما، بالموافقة على الخروج للإعارة لمدة 6 أشهر والتراجع عن رفضه للفكرة والإصرار على البيع النهائى أو الاستمرار داخل صفوف الفريق حتى نهاية عقده، من أجل الحصول على فرصة اللعب ومن ثم العودة من جديد لحسابات الجهاز الفنى للمنتخب.

وقال عبد الله جمعة لصالح، "الإعارة هى الحل الأمثل لك فى الوقت الحالى.. فايلر لن يعتمد عليك خاصة بعد تصريحاتك ضده.. استمرارك يعنى تجميدك ومن ثم ابتعادك أكثر عن مستواك، أما خروجك معارًا يضمن لك اللعب واستعادة مستواك، ووقتها ستجبر الأهلى على إعادتك من جديد لصفوفه بنهاية الموسم الجارى".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟