ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

فنانة من زمن عبد الحليم.. آخر ظهور للبنى عبدالعزيز.. بكاء بحرقة ورسالة موجعة

الإثنين 20-01 - 04:02 م
النجمة لبني عبد العزيز النجمة لبني عبد العزيز

تصدرت النجمة لبني عبد العزيز محرك بحث جوجل بعد انهيارها فى البكاء خلال تقديمها واجب العزاء فى رفيقتها وصديقتها الراحلة ماجدة الصباحي في العزاء الذي أقيم بمسجد عمر مكرم.

وحاولت الفنانة دلال عبد العزيز ورجاء الحداوي تهدئتها، ليدور حديث جانبي بينهما بعد شكوى لبنى عبد العزيز بسبب عدم سؤال أحد عليها، لترد عليا دلال: "معلش يا حبيبتي أنا عارفة إننا مقصرين في حقك".

وحضر العزاء أيضا الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وإلهام شاهين، ليلى علوى، شهيرة، نرمين الفقي، دنيا عبد العزيز، رانيا محمود ياسين، الإعلامي وائل الإبراشي، وحرص عدد من الفنانين على الحضور منذ الدقائق الأولى لتقديم واجب العزاء، منهم الفنان محمود قابيل، الإعلامي عمرو الليثي، المخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، المنتج محسن علم الدين.

وحرصت لبني عبد العزيز على حضور جنازة صديقتها، كما حرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء لابنتها غادة نافع.



وفي أول تعليق منها على الجدل الذي أثارته بسبب بكائها، أكدت لبنى عبد العزيز، اليوم الاثنين، أنها بكت في العزاء، حزنا على رحيل صديقتها ماجدة وخسارتها لها، موضحة أن الراحلة كانت تسأل عليها يوميا، وتطمئن عليها، وآخر مرة التقتها كانت عند الفنانة نادية لطفي".

وأوضحت أنها لا تختلط بالوسط الفني حاليا، وأن الفنانين الذين يسألون عليها باستمرار، نادية لطفي وسمير غانم وميرفت أمين".

وتعد لبنى عبد العزيز من أبرز نجمات السينما المصرية، خلال فترة الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي، وقامت ببطولة العديد من الأفلام الشهيرة، منها "الوسادة الخالية" مع عبد الحليم حافظ، و"أنا حرة" للمخرج صلاح أبو سيف، و"آه من حواء"، و"إضراب الشحاتين" للمخرج حسن الإمام.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads