ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"من حق الكبير يتدلع".. ماذا قالوا عن هدف صلاح في مانشيستر يونايتيد؟.. استغل خبرته فكسر عقدته

الإثنين 20-01 - 02:53 م
العربية نيوز


قاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول لتحقيق فوزا هاما على نظيره مانشستر يونايتد بنتيجة 2-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين اليوم الأحد على ملعب "أنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة الـ23 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفى الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع، أضاف النجم المصري محمد صلاح ثاني الأهداف من تمريرة عابرة لحارس المرمى البرازيلي أليسون، ويكون أول أهداف صلاح فى شباك يونايتد فى تاريخ مشاركاته أمام الشياطين الحمر.

وكسر صلاح عقدته أمام الشياطين الحمر حيث تمكن من تسجيل الهدف الثاني لكتيبة يورجن كلوب في الدقيقة 93.

وغرد حساب ليفربول الإنجليزي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مع صورة لمحمد صلاح: "من حق الكبيـر يدّلع!".

وأكد مدرب فريق ليفربول، يورجن كلوب، أن محمد صلاح تمكن من استغلال خبرته عند تسجيله الهدف الثاني في مباراة مانشستر يونايتد ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وقال كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "كان هناك سباق بين اثنين من اللاعبين السريعين حقًا".

وأضاف الألماني: "مو استخدم خبرته الكبيرة، شعرت بارتياح كبير في تلك اللحظة".

وقالت صحيفة "ديلي ستار" إن صلاح استطاع أن يقضي على طموح مانشستر يونايتد بعدما كان الأخير متأخرًا في النتيجة.

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح نجح في إنهاء العقدة بعد خمس مباريات أمام مانشستر يونايتد حيث لم يسجل النجم المصري أي هدف منذ انتقاله إلى ليفربول في صيف 2017.

وأشادت صحيفة "ميرور" البريطانية بالهدف الذي أحرزه محمد صلاح بعدما سجل هدفًا لصالح فريقه في الوقت القاتل بحسب ما أشارت إليه الصحيفة.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن ليفربول كاد يتعرض لتوقف جديد من مانشستر يونايتد بعدما حاول الأخير أن يفرض التعادل على "الريدز" حيث كانت مباراة الدور الأول انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).

الصحيفة قالت إن هدف صلاح حافظ لفريقه على سجل خالٍ من الهزائم حتى الآن بعد 23 مباراة في الدوري، بجانب لم يحقق "الريدز" أي تعادل منذ مباراة يونايتد في الدور الأول.

وعلقت الفنانة رشا مهدي على هدف محمد صلاح العالمي في شباك فريق مانشستر يونايتد في المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلقت رشا مهدي عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة: "‏مبروك يا صلاح الجون حلو بس متقلعش الفانلة تاني في السقعة يا قلب مصر".

ولقيت التغريدة ردودا واسعة من متابعيها عبر إنستجرام وجاءت التعليقات بين "‏‎الغالي بالقووي  صلاح الخير" و"أجمل فنانة" و"‏‎خايفة عليه" و"‏‎دمك خفيف جدا".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads