ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مراسلين الزمالك بالأندية.. الإعارات كلمة السر

الأحد 19-01 - 09:56 م
الزمالك الزمالك


بدأ الزمالك في تطبيق نظام الإعارات بقوة خلال الفترة الأخيرة، في محاولة منه لتوفير دخل لخزينة النادي، فضلا عن كسب شبابه خبرات قوية بالمشاركة مع الأندية المعارين لها.

نجح مجلس إدارة نادي طنطا الرياضي برئاسة المحاسب فايز عريبى فى التعاقد مع ثنائي لاعبي الزمالك الشباب، وذلك على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر فى إطار تدعيمات صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية.


وكان الجهاز الفني بقيادة أيمن المزين المدير الفنى للفريق قد أوصى بضم الثنائي هانى رشدى رأس حربة الزمالك ٩٩ ومعه اللاعب حسين فيصل الذى يجيد اللعب فى مركزى الوسط يمين ويسار وأيضا فى مركز صانع الألعاب.


وكانت جلسة التوقيع قد أقيمت فى مقر نادى الزمالك اليوم بحضور دكتور ياسر المعداوى نائب المدير التنفيذى للنادي ومدير إدارة العلاقات العامة، ومعه خالد عبد السلام إدارى الفريق، ومدحت عبد الهادى نائب رئيس قطاع الناشئين ومندوبا عن نادى الزمالك.

كما شارك ثلاثى الزمالك المنضم مؤخرًا إلى أسوان، يوسف أسامة نبيه ويوسف مرعى ويوسف على، فى تدريبات أبناء الجنوب المقامة حاليًا على ملعب أسوان، فى إطار استعدادات تماسيح النيل لمواجهة وادى دجلة بالجولة 14 من عمر مسابقة الدورى العام، بعد إتمام التعاقد معهم بناءً على طلب مجدى عبد العاطى المدير الفنى لأبناء الجنوب، حيث تعاقد أسوان مع الثلاثى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى.

من جانبه حرص مصطفى أمين عضو مجلس إدارة أسوان والمشرف على فريق الكرة، على توجيه الشكر إلى نادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة المستشار مرتضى منصور على تسهيل انتقال الثلاثى الأبيض إلى الفريق الأسوانى.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟