ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

اليوم تكريم عمرو الليثى بالمؤتمر الدولى للتميز والجودة واهدائه الجائزة الدولية للتميز والجودة

السبت 18-01 - 04:34 م
عمرو الليثى عمرو الليثى
أمنية بدر
يُقيم المؤتمر الدولى للتميز والجودة احتفالية ضخمة اليوم السبت الثامن عشر من يناير الجارى بأحد فنادق القاهرة ، حيث يتم تكريم نخبة من المبدعين واهم الشخصيات في الوطن العربى مما لهم تأثير إيجابي في مجتمعاتهم .

وتم اختيار الإعلامى د. عمرو الليثى رئيس مؤسسة واحد من الناس _ ومقدم برنامج "واحد من الناس" ضمن أهم الشخصيات فى الوطن العربى لعام ٢٠١٩ وتكريمه باهدائه الجائزة الدولية للتميز والجودة ، بحضور نخبة من الوزراء والشخصيات الهامة والأكثر تأثيراً فى مجتماعتهم

ويأتى اختيار الإعلامى د.عمرو الليثى ، لدوره الهام فى مجال الإعلام التنموى والخدمى من خلال برنامج ومؤسسة واحد من الناس، وإسهاماته فى مجال الإعلام الخدمى ومد يد العون لعدد كبير من المحتاجين والمرضى وذوى الاحتياجات الخاصة والغارمات والأيتام.

وقال الدكتور مرسال إبراهيم رئيس المؤتمر إن دورة هذا العام تتناول مبادئ التميز ودورها في تقليص الهدر وتعزيز الإنتاجية وترسيخ مقومات التميز وتسليط الضوء على ضرورة انتقاء الشخصيات والشركات المتميزة في العمل وأيضا طرق التأثير الفريدة للخريطة الجينية علي الشخصيات الهامة وللوصول إلي الارتقاء الذاتي وأعلى درجات التميز والجودة في الحياة.

يذكر أن الليثي قد أطلق العديد من المبادرات الخدمية لدعم المحتاجين من خلال برنامج واحد من الناس ومنها تجهيز عرائس أيتام، مليون بطانية ، وتركيب سماعات أذن لمرضي السمع ، ودعم الغارمات ومرضي العيون بالإضافة إلي قوافل الخير والعمرة والشقق والعديد من المبادرات الأخرى.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟