ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد أن فتح وائل غنيم دفاتره.. "العربية نيوز" ينشر فضائح عزام التميمي.. هكذا يمول قنوات الإرهاب

السبت 18-01 - 04:07 م
الإخواني عزام التميمي الإخواني عزام التميمي
بعد أن كشف الناشط السياسي وائل غنيم عدة أسرار عن الإخواني عزام التميمي، بدأ اسم الأخير يتصدر قوائم البحث على موقع "جوجل" الساعات الأخيرة.

وتصدر وائل غنيم الترند فى مصر بعد ساعات قليلة من هجومه على قنوات الإخوان الإرهابية الذى فضح خلاله ألاعيب مذيعى الجماعة الإرهابية خارج مصر أثناء مداخلته عبر "سكايب" على قناة مكملين التابعة للجماعة الإرهابية، والتى تبث سمومها ضد الدولة المصرية وتنشر عنها الشائعات والأكاذيب بشكل يومى، الأمر الذى تفاعل مع المصريين بشكل كبير عبر منصة التواصل الاجتماعى "تويتر".

ووجه وائل غنيم كلمة للشعب القطرى قال فيها: "العالم العربى فى خطر.. أزمة كبيرة، فالمجتمع الدولى يتساقط منه الكثير من أوراقه.. الكثير منهم لا يرون إلا مصالحهم الشخصية.. مشينا ورائهم خلف لعبة الديمقراطية.. وفقدنا كثيرا.. وفقدنا الأخوة والمعزة والمحبة.. ورغم أهمية الديمقراطية في المجتمعات الحديثة ولابد لنا أن نواكب العصر.. ولكن بالأدب والأخلاق والظروف المناسبة لكل مجتمع.. عيب عليكم يا أهل قطر.. أن يكون لديكم قناة تهاجم الشعب المصري وتتدخل فى شئونه.. الشعب المصرى 100 مليون مواطن.. وأنتم فى قطر 300 ألف فقط.. كيف تحكم.. ما يحدث من الجزيرة غير منطقي.. عيب علينا التدخل فى شئون الدول الأخرى خاصة إذا كانت الدولة بها 100 مليون.. أبو 100 مليون الله يعينه.. الاعلام السياسي يكون موجه لكل دولة وفق ظروفها، وقطر تريد الديمقراطية تكون فيها فقط وهكذا.. اوقفوا قناة الجزيرة خرابة المفكرين والفلاسفة الإسرائيليين والفلسطينيين.. عزام التميمي الاخوانى وعزمي بشارة الاسرائيلي.. هؤلاء لم يعيشوا تجاربنا.. هؤلاء تجار ولم يعيشوا الدنيا مثلنا.. هؤلاء مقاولين انفار ويبحثون عن المصلحة فقط.. اسال عزام التميمى ماذا يريد.. يريد على الترابيزة".


ومن المعروف عن عزام التميمي أنه يقوم بجمع التبرعات لقناة "الحوار" الفضائية التى يرأسها وحاصل على الجنسية البريطانية هو وأبناؤه.

وفي هذا الشأن، أوضحت مصادر أن عزام التميمي المنتسب للعروبة بالاسم فقط يجمع أموال التبرعات من الإخوان بالخارج وينفق جزء منها على قناة "الحوار" الفضائية المغمورة، بينما ينفق باقي المبالغ التي يتحصل عليها على نزواته، دون الالتفات لشباب الإخوان الفقراء.

وأكد المصادر أن التميمي قد أمن نفسه وأبناءه بالحصول على الجنسية البريطانية، لذلك فهو غير مهتم بالهجوم عليه من شباب الإخوان لعدم قيامه بأي شئ للقضية الفلسطينية أو لدعمهم ماليًا في الغربة بعد توريطهم في الهروب من مصر.


وكشف المستشار عماد أبو هاشم، المنشق عن الإخوان، العائد من تركيا، أن إعلامي الإخواني الإرهابي حمدي زوبع له سر مع "التميمي"، قائلا: ""زوبع على علاقة جيدة بالإرهابى عزام التميمي في الأردن، والذي يغدق الأموال عليه، موضحًا أن المذيع الإرهابي يتقاضي آلاف الدولارات شهريا، هو ومعتز مطر ومحمد ناصر".


ويقال أن "التميمي" تزوج عرفيا من الشابة "فايزة عزام" وشهرتها "فيروز" بعدما أرسلها له أيمن نور لدعم قنوات الإخوان، وتزوجها عرفيًا لاتقاء غضب زوجته الأولى المقيمة في لندن بوقوعه في علاقة غير شرعية واستغلال زوجته لذلك وفضحه.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads