ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

انتباه من حديد.. تغييرات في الزمالك أمام المصري

السبت 18-01 - 11:42 م
العربية نيوز


في وقت يسعى فيه الزمالك لمواصلة الانتصارات، يلتقي النادي المصري البورسعيدي، الإثنين المقبل، ببطولة الدوري العام.

ويغيب كل من طارق حامد وعمر السعيد عن الزمالك خلال مواجهة المصري المقبلة مساء الاثنين ضمن مباريات الجولة 14 من الدوري المصري بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

قالت تقارير صحفية إن الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك سوف يعيد المهاجم مصطفى محمد لتشكيل الأبيض ضد المصري البورسعيدي وكذلك أشرف بن شرقي بعدما جلسا على دكة الاحتياط ضد الجونة يوم الأربعاء الماضي.

ويعود محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للزمالك، لقيادة الجبهة اليسرى للفريق فى مباراته أمام المصرى البورسعيدى، والمقرر إقامتها فى السابعة والنصف من مساء يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدورى الممتاز، وذلك بعد تأكد غياب عبدالله جمعة، الظهير الأيسر للفريق عن الأبيض فى مواجهة نظيره البورسعيدى.

ويغيب عبد الله جمعة عن الزمالك أمام المصرى، بسبب معاناته من الإصابة فى العضلة الخلفية والتى تعرض لها خلال مشاركته مع الأبيض فى مباراته الأخيرة أمام الجونة، والتى فاز فيها الأبيض بهدفين دون رد، فى إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدورى الممتاز، والتى أقيمت مساء الأربعاء الماضى، على ملعب النادى الساحلى، لذا سيعود عبدالشافى لقيادة الجبهة اليسرى للأبيض أمام المصرى بعد غيابه عن المشاركة فى المباراة الماضية أمام الجونة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟