ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حقيقة توقيع الزمالك مع "أزارو".. مؤشرات خطيرة

السبت 18-01 - 11:11 م
أزارو أزارو

كشفت عدد من المؤشرات عن حقيقة توقيع نادي الزمالك مع المغربي وليد أزارو خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

واتفق المغربي وليد أزارو مهاجم فريق الأهلي مع وكيل أعماله على رفض أي عرض مقدم من النادي الأحمر لرحيله في فترة الانتقالات الشتوية الجارية وعدم قبول الأمر الواقع من قبل إدارة النادي التي تسعى للتخلص منه في الساعات القادمة لافساح المجال لقيد السنغالي بادجي.


كما اتفق المغربي وليد أزارو مع وكيله على الرحيل عن الأهلي عن طريق البيع النهائي وليس على سبيل الإعارة خاصة إنه بات لاعب غير مرغوب فيه في القلعة الحمراء من قبل السويسري رينيه فايلر بعد أزمته الأخيرة في مباراة طنطا بالدوري المصري.


ويخطط المغربي وليد أزارو للرحيل عن الأهلي بالحصول على الاستغناء النهائي من قبل إدارة النادي الأحمر وتحديد وجهته المقبلة بالاتفاق مع وكيله وليس عن طريق إدارة القلعة الحمراء، وهو الأمر الذي قد يدفع الأهلي للاستغناء عن أزارو في أخر يوم للميركاتو الشتوي حتى لا ينتقل إلى الغريم التقليدي الزمالك.


وبدأ مسئولو النادي الأهلي في التحرك بشكل رسمي لتحصين المغربي وليد ازارو مهاجم الفريق الأول تخوفًا من رحيله بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان أزارو مهاجم الأهلي قد طلب من إدارة النادي فسخ عقده خلال الفترة الحالية بعد استبعاده من الحسابات تمهيدًا لرحيله في يناير مجانا لأي ناد يرغب في التعاقد معه.

واستقر الأهلي على فكرة الإبقاء على خدمات وليد أزارو لمدة موسم آخر مع الفريق سيكون خلالها الخيار الأخير لفايلر في مركز الهجوم وذلك تخوفًا من فسخ عقده ورحيله بشكل مجاني عن الفريق.


وجاء تحرك الأهلي لتحصين أزارو تخوفًا من انتقال اللاعب للزمالك بشكل مجاني بدون دفع أي أموال في الصفقة، في الوقت الذي يراقب فيه مسئولو النادي الأبيض وضع اللاعب مع الأهلي لضمه في محاولة للانتقام من صفقة تعاقد الأحمر مع محمود عبد المنعم كهربا.


ومن جانبه، أكد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك إن القلعة البيضاء لا ترغب في ضم وليد أزارو خلال الميركاتو الشتوي الحالي، وكذلك لا يريد النادي الأبيض التعاقد مع صالح جمعة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟