ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الحقيقة كاملة.. هل تم خطبة منة عرفة؟.. تصريحات متضاربة والجدل مازال مستمر

السبت 18-01 - 12:40 م
العربية نيوز



إنتشرت في الساعات الماضية عدة أنباء بشأن خطبة الفنانة منة عرفة، الأمر الذي جعلها حديث السوشيال ميديا، فضلا عن تصدرها تريندات البحث على "جوجل".

البداية عندما عاد الطبيب واليوتيوبر الشهير، علي غزلان، يثير الجدل من جديد حول علاقته بالفنانة الشابة منة عرفة.

ونشر "غزلان" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة تجمعه بالفنانة، مُعلقًا: "أفضل شيء حدث لي على الإطلاق"، مُرفقًا الكلام بتعبير "قلب"، الأمر الذي تفاعل معه العديد من الرواد متسائلين عن حقيقة ارتباطهم، أو استعداداتهم لمشروع خطبة، ولم يرد اليوتيوبر على التعليقات.

ومن تزايد التساؤلات عن خطبتهما، علقت الفنانة بدرية طلبة على منشور "غزلان" قائلة ألف مبروك الخطوبة؛ الأمر الذي أدى إلى تأكد البعض بوجود مشروع خطوبة بين الطرفين.


وفي وقت سابق، بعد أن تحدث الكثر عن زواج منة وغزلان، خرج الطبيب واليوتيوبر الشهير علي غزلان، لينفي ما تردد على مدار الأيام الماضية، بشأن ارتباطه بالفنانة الشابة منة عرفة، مؤكدًا أن هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة.

ووفقا لتصريحات غزلان وقتها، علق اليوتيوبر على دعوات جمهوره، بشأن إعلان ارتباطه بها، وكذلك موعد الخطوبة، لاسيما بعد ظهورهما سويًا في الحفلات والمؤتمرات وكذلك صالة الجيم وأكثر من مكان آخر، في الفترة الأخيرة.

 وقال غزلان: «لا أساس لهذه الأنباء إطلاقًا.. وعلاقتي بمنة عرفة مجرد صديقة لي».

يذكر أن والدة منة عرفة أكدت فى تصريحات صحفية، مؤخرًا، أن ابنتها ليست مرتبطة خلال هذه الفترة، وأن علاقتها بـ على غزلان مجرد صداقة فقط.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads