ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

محمد صلاح يكشف أسرار خطيرة.. هذا ما قاله

الجمعة 17-01 - 05:51 م
العربية نيوز
كشف النجم المصري محمد صلاح عن تفاصيل مثيرة بشأن أسباب تألقه بقميص ليفربول، خلال الفترة الأخيرة.

واعتبر صلاح أن "مانشستر يونايتد يلعب ضده بطريقة مختلفة عما يفعله مع اللاعبين الآخرين، يدافعون أمامي بطريقة مختلفة. إنه تحد، لكنني سعيد بذلك. طالما أن الفريق يفوز ، فأنا دائمًا سعيد".

صلاح كشف أيضا عن تحديات شخصية باتت تواجهه في الملاعب الإنجليزية، "في موسمي الأول هنا، كنت ألعب في مركز الجناح (..) وبعد ذلك، خلال الموسم الثاني، كان مثيرا أن اكتشف ما يمكنني فعله حين ينتظرني (مدافعو) الفرق الأخرى في مركز الجناح.. كنت أعرف أنه سيكون هناك دائمًا لاعبان ينتظرانني هناك".

وتابع النجم المصري: "اضطررت إلى تغيير مكاني. أحيانًا أتجه أكثر إلى داخل الملعب، وأحيانًا ألعب في مركز اللاعب رقم 9 (قلب الهجوم)، كان ذلك تحديًا، هذا التغيير، لكنني أعتقد أنني بحالة جيدة. توجت مرة أخرى هدافا للفريق الموسم الماضي، وهذا شيء رائع".

وكشف صلاح عن خطة بسيطة يتبعها قبل المباريات قائلا: "في كل مباراة، أحاول أن أدرس المنافس قبل أن نلعب. وأحاول أن أتوصل في ذهني إلى الطريقة التي سأحرز بها أهدافا ضده. أعتقد أن ذلك الأمر يعمل بشكل جيد لأنني سجلت العديد من الأهداف للفريق. أعتقد أنني أتحسن كثيرا، وهناك فرصة دائما للمزيد من التحسن".

صلاح اعترف أيضا أن هناك دائمًا الكثير من الضغط عند اللعب في المستويات رفيعة المستوى مثل الدوري الإنجليزي "عندما تريد التتويج بالبطولات والحصول على الكثير من الجوائز الفردية أيضًا".

وقال صلاح: "بالطبع هناك توقعات كبيرة، لكن أفضل طريقة للتعامل مع ذلك هي فقط التركيز على عملك والقيام به بالطريقة الصحيحة في كل مباراة".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟