ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مذا قال مدرب يوفنتوس عن رونالدو

الخميس 16-01 - 03:53 م
رونالدو رونالدو
قال ماوريسيو ساري مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي، إن تفوق الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني بحصوله على الكرة الذهبية السادسة فى تاريخه والتفوق على البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم البيانكونيري أمر يزعجه كثيراً، لافتًا إلى أنه يرغب في مساعدته للحصول على الجائزة العام الحالى، كان فريق يوفنتوس الإيطالى قد تغلب على أودينيزي 4-0 فى دور الـ 16 بكأس إيطاليا أمس،الأربعاء، على ملعب "إليانز ستاديوم"، وتغيب رونالدو عن اللقاء بسبب معاناته من إلتهابات فى الجيوب الأنفية.

قال ماوريسيو ساري فى تصريحات عقب مباراة يوفنتوس أودينيزي بكأس إيطاليا،: "أود مساعدة كريستيانو ليفوز بجائزة بالون دور للمرة السادسة في تاريخه، أنا منزعج لأن لاعبا آخر يتفوق عليه".

وأضاف المدرب الإيطالي: "أفكر فيه دائمًا، نريد مساعدته جميعًا، إنه يستحق ذلك".

وكان يوفنتوس قد اكتسح منافسه أودينيزي برباعية دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات كأس إيطاليا.

جدير بالذكر أن ميسي تُوج بجائزة بالون دور كأفضل لاعب في العالم لعام 2019 ليحصد الكرة الذهبية السادسة في تاريخه متفوقًا على منافسه الأزلي كريستيانو رونالدو صاحب الخمس كرات.

كان كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى قد تواجد فى التشكيل المثالى لأوروبا لعام 2019.

تأهل يوفنتوس، إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا، بعد اكتساحه لضيفه فريق أودينيزي، برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس، الأربعاء، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة.

أهداف مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي

غاب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، عن يوفنتوس فى لقاء أودينيزي، على الرغم من تواجده فى قائمة الفريق، بعدما أعلن الحساب الرسمى لليوفى، عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، عن معاناة النجم البرتغالى من التهابات فى الجيوب الأنفية.

سجل الأرجنتينى جونزالو هيجواين الهدف الأول لليوفى فى الدقيقة 16 بعد تناقل رائع بالكرة مع مواطنه باولو ديبال، والذى تكفل بإحراز الهدف الثانى من ركلة جزاء فى الدقيقة 26 من ركلة جزاء.

فى الشوط الثانى أضاف ديبالا الهدف الثالث فى الدقيقة 56، واختتم البرازيلى دوجلاس كوستا الأهداف فى الدقيقة 61 من ركلة جزاء.

ويواجه يوفنتوس فى دور ربع النهائي، الفائز من لقاء بارما مع روما، الذى سيقام مساء اليوم،الخميس.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟