ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

1 أبريل.. نظر طعن قاتل طفليه فى ميت سلسيل بالدقهلية

الخميس 16-01 - 03:05 م
العربية نيوز
حددت محكمة النقض، جلسة 1 أبريل المقبل، لنظر طعن المتهم "محمود نظمي"، على حكم الجنايات الصادر بإعدامه شنقا لاتهامه بقتل طفليه "ريان ومحمد" بإلقائهما من أعلى كوبري فارسكور بمحافظة دمياط، وكانت قد قضت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المنصورة، فى أبريل من العام الماضى، بالإعدام شنقا بإجماع الآراء علي محمود نظمي محمد السيد 32 سنة والمتهم بقتل طفليه "ريان ومحمد" في ميت سلسيل بعد استطلاع الرأي الشرعي لمفتي الديار المصرية في قرار إعدامه، حيث وجهت له النيابة العامة تهمة القتل العمد للطفلين بإلقائهما من أعلي كوبري فارسكور بمحافظة دمياط في أول أيام عيد الأضحى الماضي.

وصدر الحكم برئاسة المستشار نسيم بيومى، رئيس الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المنصورة ، بعد ورود موافقة المفتي على حكم الإعدام.

وتم العُثور على جثتي ريان ومحمد ، بإحدى الترع بمدينة فارسكور بمحافظة دمياط في اليوم التالي لاختفائهما في ملاهي مدينة ميت سلسيل أول أيام عيد الأضحى، وادعى الأب اختطافهما، وعقب أيام أعلنت المباحث تورط الأب بعد العثور على لقطات مصورة له بصحبة ولديه أعلى الكوبري، وظهرت اعترافاته المسجلة بعد ذلك واستمرت محاكمته على مدى ثمان جلسات حتى صدر حكم الإعدام، وتم التصديق عليه من قبل مفتي الجمهورية.

واعترف الأب المتهم بقاتل طفليه أمام المحكمة بارتكابه الجريمة ، وأقر أمامها كما اعترف اعترافا كاملا ومثل الجريمة، وكتب "جواب" لزوجته يعترف فيه بارتكاب الجريمة، وأكد خبراء الخطوط للمحكمة بأن الخط هو للقاتل.وطالبت النيابة العامة بتوقيع أقصى العقوبة على المتهم وهى الإعدام شنقا.

وشغلت قضية مقتل الطفلين محمود وريان الراى العام وأثارت جدلا خاصة وان الاتهام فى البداية لم يذهب للأب ، حتى استطاعت الأجهزة الأمنية كشف الحقيقة واثبات تورط الأب وقتلته لطفليه.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟