ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد توليه تدريب برشلونة.. ماذا قال كيكى سيتين؟

الثلاثاء 14-01 - 08:03 م
 كيكى سيتين مدرب كيكى سيتين مدرب برشلونة
أكد كيكى سيتين مدرب برشلونة الإسبانى، أنه لم يحلم على الإطلاق بتولى تدريب البلوجرانا يوماً ما، موجهاً الشكر لجوسيب ماريا بارتوميو رئيس البارسا وإيريك أبيدال السكرتير الفنى للفريق الكتالونى، وكان فريق برشلونة قد أعلن بشكل رسمى عن تعيين كيكى سيتين مدرب ريال بيتيس السابق، مدرباً لبرشلونة خلفاً لإرنستو فالفيردى، التى تمت إقالته بعد الخسارة ضد أتلتيكو مدريد 3 - 2 فى نصف نهائى كأس السوبر الإسبانى بـ"جدة".

قال سيتين، فى مؤتمر صحفى، "أشكر هذه المؤسسة الرائعة وأشكر بارتوميو وابيدال، لم أحلم أبدا فى حياتى أن أكون يوما ما فى البارسا، وهذا يوم مميز بالنسبة لي، لدي رغبة كبيرة لمواجهة هذا التحدي الكبير، والاهم هو توصيل الافكار للاعبين، الاعتماد على اللاعبين والرغبة في الفوز والثقة".

أضاف: "بالأمس كنت مع الأبقار فى مزرعتى الصغيرة، واليوم أدرب أكبر فريق فى العالم، ولا يمكن أن أجعل اسم هذا النادى أفضل، لأنه وصل للقمة، لدى علاقة جيدة مع فالفيردى وهو رائع وخصم مميز عندما واجهته، واقيم كثيرا عمله وشخصيته".

أوضح: "بكل تأكيد سنكون في أفضل وضع لتقديم افضل عمل، لكن العمل الحقيقي هو هنا، لدى قناعات معينة، هذا أسلوب حياتى، وسوف أواصل ذلك هنا، من الصعب أن تخرج من ذهنى قناعاتى، أنا أدافع عن أسلوبى فى التدريب، وأنا أموت من أجل اللاعبين".

وتابع: "هدفى هو الفوز بكل شىء ممكن، هذا النادى ليس لديه طريق آخر، فقط يجب التحسن، وتحقيق كل الألقاب إلى جانب لعب الكرة الجميلة، الطريق الافضل للفوز هو لعب كرة قدم جميلة، احيانا لا تفوز، ولكن يجب أن تلعب بأسلوب جميل".

وحول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، علق سيتين قائلاً: "انا أدرب ميسى الأفضل فى العالم شيء لا يوصف، انا كأني في حلم، الحقيقة قلت لميسي انا معجب بك، انا اجلس واشاهده دائما، استمتع بما يقدمه".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟