ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

السيناريست بكر كمال يستعد للفيلم الكوميدى"الفرصة الثالثة"

الثلاثاء 14-01 - 03:52 م
المؤلف والسينارست المؤلف والسينارست الأردنى بكر كمال


يعقد المؤلف والسينارست الأردنى بكر كمال كلبونه، جلسات عمل مكثفة مع المنتجة الكويتية رشيده الماجد، لبدء تصوير فيلم "الفرصة الثالثة"المأخوذة عن روايتة التى تحمل نفس الأسم.

وقال "كلبونه"فى تصريحات صحفية، إن الفيلم يضم نخبة كبيرة من الفنانين من 5 دول "مصر، الجزائر، سوريا، المغرب، لبنان"، مشيرا إلى أن قصة الفيلم لاقت قبولا كبيرا لدى صناع الفيلم.

تدور أحداث "الفرصة الثالثة"فى إطار كوميدى اجتماعى، يتناول بعض القضايا المجتمعية الراهنة بشكل كوميدى، محاط بالفانتازيا التخيلية، ومن المقرر أن يبدأ تصوير أحداث العمل خلال الأسابيع المقبلة بعد الانتهاء من

السينارست بكر كلبوبة يكشف عن أبطال فيلمه الجديد "الفرصة الثالثة"

كشف السينارست الأردني بكر كمال كلبوبة عن أبطال فيلمه الجديده "الفرصة الثالثة" والمأخوذ عن روايته التي تحمل نفس الاسم، والمقرر أن يتم البدء تصوير أولى مشاهده خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وأوضح "كلبوبة" أن الفيلم الجديد سيضم عدد من نجوم الفن في الوطن العربي وسيشارك في البطولة كلاً من محمد سلام،ولطفى لبيب، وهالة فاخر، ورجاء الجداوى.

وستدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى إجتماعى، سيتناول بعض القضايا المجتمعية الراهنة بشكل كوميدى، محاط بالفانتازيا التخيلية.

والجدير بالذكر أن الكاتب والسينارست الأردني بكر كمال كلبونة، تعاقد مع المنتجة الكويتية رشيده الماجد خلال الفترة الماضية لتجسيد روايه "الفرصة الثالثة" على شاشة السينما.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟