ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"أحلى طرد دا ولا إيه".. ماذا قالوا عن واقعة فيديريكو فالفيردي بالسوبر الإسباني؟.. زملاءه والمنافسين يعلقون

الإثنين 13-01 - 02:52 م
العربية نيوز
في الدقيقة 116 من ديربي مدريد بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، في نهائي كأس السوبر الإسباني، انفراد ألفارو موراتا، مهاجم أتلتيكو مدريد ولكن عرقله فيديريكو فالفيردي، لاعب وسط ريال مدريد؛ ليتلقى بطاقة حمراء على الفور، إلا أن هذا الطرد ساهم في وصول ريال مدريد لضربات الترجيح، ليصفه النشطاء قائلين: "أحلى طرد دا ولا إيه".

وتوج ريال مدريد بلقب بطل كأس السوبر الإسباني لكرة القدم، عقب فوزه بركلات الترجيح (4-1)،الأحد في السعودية.

وأعرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن سعادته بتحقيق كأس السوبر الإسباني، على حساب الجار اللدود أتلتيكو مدريد، بركلات الترجيح.

كما أشاد بلاعبه فيدي فالفيردي، الذي حرم أتلتيكو من فرصة خطيرة، في الشوط الإضافي الثاني، عندما عرقل ألفارو موراتا المنطلق نحو مرمى كورتوا، ليحصل الأوروجواياني على البطاقة الحمراء.

وقال زيدان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "فالفيردي حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة، وأنا سعيد من أجله، لأنه قام بعمل رائع"، وتابع: "لقد فعل ما كان عليه القيام به.. كان خطأً فادحًا، لكنه أبلى بلاءً حسنًا.. وفي النهاية، الشيء المهم أنه اعتذر لموراتا".

وأعرب سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، عن سعادته بتحقيق لقب كأس السوبر الإسباني، على حساب الجار اللدود أتلتيكو مدريد، بركلات الترجيح، وعندما وجه له سؤال: "هل كنت سأفعل ما قام به فالفيردي؟ نعم، وأعتقد أن أي لاعب في فريقنا إذا كان في ذلك الموقف سيفعل مثله، لقد كانت لقطة حاسمة للغاية".


كما ظهر دييغو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو وهو يربت على رأس فالفيردي أثناء مغادرته، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد كانت اللقطة الأهم في المبارة، أخبرت فالفيردي، أن أي لاعب آخر سيفعل ما قام به إن وقع في هذا الموقف".

وتابع المدرب الأرجنتيني: "أعتقد أن حصوله على جائزة أفضل لاعب في المباراة، منطقي تماما، لأن تدخله هذا منح الفوز لريال مدريد".


فيما انتقد يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد، عرقلة فيدي فالفيردي، لاعب ريال مدريد، لمهاجم الروخي بلانكوس، ألفارو موراتا، التي طُرد بسببها الأوروجواياني.

وقال أوبلاك، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "قدمنا مباراة رائعة، لكن في النهاية تمت معاقبتنا.. ركلات الترجيح مثل اليانصيب، الخصم سجل ونحن لم نفعل، لكن علينا أن نرفع رؤوسنا ونفكر في المستقبل".

وعن تدخل فالفيردي على موراتا، أجاب: "ليس من الجيد أن نرى ذلك، هي بطاقة حمراء واضحة، ومن ثم لم تتح لنا الفرصة، التي كان يجب أن نحصل عليها".


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads