ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الأهلي Vs طنطا.. ملامح التشكيل وأهداف المباراة

الإثنين 13-01 - 11:22 م
العربية نيوز
يستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره طنطا على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2019-2020.

ينوي السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إجراء عدة تغييرات على تشكيل الفريق، خلال مباراة طنطا المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الثالثة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز، نظرا لمعاناة أكثر من لاعب بالتشكيل الأساسي من الإرهاق.

ويفكر السويسري في الدفع بالوافد الجديد محمود عبد المنعم كهربا أساسيا في تشكيل مباراة طنطا، خصوصا بعدما عجز الثنائي جيرالدو دا كوستا وأحمد الشيخ، في صنع فارق هجومي، بجانب إصابة حسين الشحات ورمضان صبحي، كما يفكر السويسري في إراحة بعض الأساسيين مثل عمرو السولية وعلي معلول رامي ربيعة، تجنبا لتعرضهم للإصابة بسبب الإرهاق، من ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة.

واستقر السويسري رينيه فايلر المدير الفني، على الاستعانة بخدمات محمد هاني في الجبهة اليمني، بدلًا من أحمد فتحي، في تلك المباراة الهامة.

وتأتي رغبة فايلر في الاعتماد على هاني من أجل إراحة أحمد فتحي والذي شارك في مباراة بلاتينيوم ستارز، بشكل أساسي، وشعر بحالة إجهاد عقب نهاية المباراة.

واقترب وليد سليمان صانع ألعاب الفريق، من المشاركة والتواجد في قائمة الفريق التي تستعد للمباراة، عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به في عضلة السمانة.

وأثبتت الفحوصات الأولية التي خضع لها اللاعب عن عدم تعرضه للإصابة القوية في عضلة السمانة، على أن يخضع لأشعة صباح الثلاثاء، لتحديد موقفه بشكل نهائي.


ويسعى الأهلي لتحقيق الثلاث نقاط من مباراته أمام طنطا ليواصل التحليق في صدارة جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز، كما أن الانتصار في لقاء طنطا سيعادل رقم مانويل جوزيه بتحقيق الفوز 11 مباراة متتالية في الدوري المصري الممتاز.




تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟