ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

قبل لقاء الجونة بالدوري.. قرارات هامة لمسئولي الزمالك

الإثنين 13-01 - 10:52 م
العربية نيوز
يسعى الزمالك لمواصلة الفترة الجيدة التي يعيشها مؤخرًا، عندما يستضيفه فريق الجونة في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز، يوم الأربعاء 15 يناير 2020.

وحفز مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، لاعبي الفريق الأول بالنادي الأبيض، وجهازهم الفني بقيادة الخواجة الفرنسي باتريس كارتيرون، بصرف المستحقات المالية المتأخرة، مع صرف مكافآت خاصة عن الفوز في المباريات الأخيرة محليا وأفريقيا، وذلك بإيداع الأموال في حساباتهم أمس الأحد، وقبل ساعات قليلة من المواجهة المرتقبة أمام فريق الجونة بعد غد الأربعاء، على ملعب الأخير بالغردقة ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز.


ووجه مرتضى منصور رسالة للاعبين، أكد لهم على صعوبة مباراة الجونة الذي تعادل مع الفارس الأبيض على نفس الملعب في دوري الموسم الماضي وساهم في ضياع نقطتين ثمينتين على الزمالك، مطالبهم بضرورة العودة من الجونة بحصد الثلاث نقاط، للحفاظ على آمال الفريق الأبيض في المنافسة على درع الدوري هذا الموسم، ولمواصلة الانتصارات المحلية الأخيرة المتتالية، على حساب أسوان وطنطا، مع النشوة الأفريقية بالفوز الأخير على فريق زيسكو الزامبي بثنائية مقابل لا شيء.

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مشاركة لثلاثي من الناشئين، وهم هاني رشدي، وأحمد عيد، وحسين فيصل، وذلك ضمن خطة الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لتصعيد عدد من المتميزين من القطاع للتدريب مع الفريق والاستعانة بهم في اللقاءات المقبلة.

وانضم رشدي مهاجم فريق 1999 للتدريبات ليلحق بالثنائي عيد وفيصل المتواجد في التدريبات منذ فترة.

كما باتَ عبدالله جمعة ظهير الزمالك، جاهزا للقاء فريقه أمام الجونة الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز بعد تعافيه من إصابة السمانة التي أبعدته عن المباراة الأخيرة أمام زيسكو، يدرس الجهاز الفني الدفع بعبدالله جمعة في اللقاء المقبل مع راحة الظهير الأساسي عبدالشافي.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟