ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

المهاجم الأجنبي بالأهلي.. مستجدات الصفقة الثانية

الإثنين 13-01 - 10:22 م
الأهلي الأهلي
إتخذت إدارة النادي الاهلي عدة إجراءات بشأن المهاجم الأجنبي خلال الفترة الأخيرة ضمن محاولات تدعيم الفريق بصفقة ثانية.

وسافر أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالأهلى فى رحلة أوربية تمهيدًا للتعاقد مع مهاجم جديد للفريق الأحمر، وذلك لتلبية طلب السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق والذى أكد حاجته لمهاجم أجنبى سوبر.

ويزور أمير توفيق أكثر من بلد أوروبية فى رحلته للدخول فى مفاوضات مباشرة مع أكثر من لاعب كان فايلر قد منح الضوء الأخضر للتعاقد مع أى منهم، وعلى رأسهم النيجيرى إيليكى مهاجم لوزيرن السويسرى والجامبى على سوى لاعب سيسكا البلغارى.

ورفع مسئولو النادى الأهلى سقفهم المادى فى ملف شراء المهاجم الأجنبى الجديد، والذى توقف عند 2 مليون دولار منذ وقت قريب، بعد تعهد أحد محبى النادى بتحمل جزء من قيمة الصفقة لسرعة إتمامها، وأملًا فى استفادة الفريق منها فى أسرع وقت، خاصة أن الفريق مقبل على مواجهتين مصيريتين فى بطولة دورى أبطال أفريقيا الأولى أمام النجم الساحلى والثانية أمام الهلال السودانى.

وكشف أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن الأهلي اقترب بقوة من حسم صفقة المهاجم الجامبي علي سوي، من سسكا صوفيا البلغاري.

حيث صرح شوبير عبر برنامجه أن أمير توفيق مدير التسويق بالأهلي، يتواجد حاليا في بلغاريا لإنهاء الصفقة، خاصة أن المهاجم يلقى قبولا من جانب لجنة التخطيط بالأهلي، والسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر.


وأشارت بعض التقارير الصحفية في الآونة الأخيرة إلى أن النادي الأهلي يهتم في الوقت الحالي الحصول على خدمات جوي مابينزا، لاعب فريق الملعب التونسي البالغ من العمر 19 عامًا وهو ما أكده رئيس النادي.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟