ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

نجم الاتحاد السكندري الجديد أنيس سلتو: طلعت يوسف صانع للنجوم.. وفضلت الدوري المصري عن هؤلاء

الأحد 12-01 - 12:42 م
العربية نيوز
أجرى موقع "كورة" المتخصص في الشأن الرياضي حوارا مع اللاعب الليبي أنيس سلتو، تابعه العربية نيوز، كشف فيه عن عدة أسرار بشأن انتقاله للاتحاد السكندري.



وجاء نص الحوار على النحو التالي:-

كيف جاء التعاقد مع الاتحاد السكندري؟

- بدأت المفاوضات منذ أسبوع من خلال وكيلي أعمالي في مصر، حيث تلقيت عرضًا من الفريق السكندري، وتم الاتفاق على كافة التفاصيل بنجاح من خلال رئيس مجلس إدارة النادي محمد مصيلحي.

ولماذا فضلت الاتحاد على العروض المغربية؟

- بالفعل كانت هناك مفاوضات من جانب ناديي الوداد والرجاء بالإضافة إلى عرض من النادي الإسماعيلي، ولكن النجم الساحلي التونسي طلب مبلغًا كبيرًا في بداية الأمر من الوداد.

- اختياري لنادي الاتحاد بسبب تاريخه الكبير في الوطن العربي واحتلاله المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، كما أنه يشارك في البطولة العربية للأندية.

هل وجود طلعت يوسف بالاتحاد سهّل إتمام الصفقة؟

- نعم هذا أحد الأسباب القوية، حيث سبق وتدربت تحت قيادته في أهلي طرابلس الليبي، وهو مدرب قدير ونحن نطلق عليه شيخ المدربين لأنه يتمتع بشخصية قوية ومتميزة ويعرف كيف يصنع النجوم.

كيف ترى التواجد الليبي في الدوري المصري؟

- بالتأكيد شيء رائع لأنه يعود باستفادة كبيرة على المنتخب الليبي، إذ أن الدوري المصري من أقوى الدوريات العربية، والاحتكاك هذا مطلوب في الوقت الحالي خصوصًا بعد المشاكل الموجودة في الكرة الليبية.

وما هو طموحك مع نادي الاتحاد؟

- أتمنى أن أقدم مستوى جيدًا مع زملائي بالفريق من أجل احتلال مركز في المربع الذهبي بالدوري، ومواصلة المشوار في البطولة العربية للأندية، أنا هنا ليس للسياحة لكن من أجل إثبات الذات.

وماذا عن طموحك مع منتخب بلادك؟

- نسعى للتأهل إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، وذلك من أجل إسعاد الشعب الليبي الذي ينتظر فرحة في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها.

ما هي رسالتك لجماهير الاتحاد؟

- أتمنى أن يكون جمهور الاتحاد داعم لنا في كل الأوقات، خصوصًا أن الفريق يمتلك مجلس إدارة على أعلى مستوى بقيادة محمد مصيلحي الذي يحاول توفير كل شيء للفريق.

- كما يمتلك الفريق عناصر قوية من أفضل اللاعبين، بالإضافة إلى جهاز فني مميز وهذا يدفعنا أن نقدم لهم كل ما لدينا من أجل رفع مكانة الفريق السكندري.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads