ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حفلات رأس السنة والمطربين.. من يظهر ومن سيختفي؟

الإثنين 30-12 - 10:49 م
العربية نيوز
أعلنت الشركات الفنية عن برامجها لحفلات رأس السنة، والتي من المقرر أن يحييها كوكبة من نجوم الغناء العربي، وستقام 8 حفلات رئيسية، وسيكون الحفلان الأول والثاني بمشاركة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والمطرب المصري حكيم، ويشاركهما في إحياء الحفلين المطرب الشاب موسى.

كما يحيي المطرب اللبناني وائل جسار حفلين أيضا ليلة رأس السنة بمشاركة الفنان رامي صبري، ويشاركهما في هذا الحفل المطرب الشعبي محمود الليثي والمطربة سمر الحسيني، وفقا لموقع "في الفن" المصري.
وأيضا يقام حفل شعبي خالص للنجمين الليثي وشيبة، ويشاركهما مي عطية.

وكان الفنان محمد منير أعلن تأجيل حفله المقرر في رأس السنة، لأجل غير مسمى بسبب وعكة صحية شديدة.

وأعلن المطرب المصري، محمد منير، اعتذاره عن عدم إحياء حفل ليلة رأس السنة، الثلاثاء، على أن يتم تأجيله إلى موعد سيتم الإعلان عنه لاحقا.

وكشف منير أنه لن يتمكن من إحياء الحفل، بسبب إصابته بوعكة صحية، وذلك عبر بيان له، على صفحته على موقع "فيسبوك"، قال فيه: "جمهوري الغالي والحبيب.. كنت على شوق أن ألتقى بكم لنحتفل كما تعودنا سويا بالعام الجديد في حفل رأس السنة، ولكنها إرادة الله!!.. ونظرا لإصابتي بوعكة صحية، فقد تقرر تأجيل الحفل، علي وعد بتحديد موعد لحفل جديد في القريب العاجل، فور تماثلي للشفاء، كل عام وأنتم بخير وفي أطيب حال"، بحسب صحيفة "أخبار اليوم" المصرية.


وكان من المقرر أن يحيي محمد منير حفله في ليلة رأس السنة داخل أحد الفنادق في منطقة القطامية، في العاصمة المصرية القاهرة.

يشار إلى أن آخر حفلات محمد منير، كان داخل نادي هليوبوليس بمدينة الشروق، في 30 نوفمبر، بحضور الآلاف من جماهيره.

وغنى محمد منير مع جمهوره، وهو جالسا على كرسي بمسرح الحفل، الذي بدأ الغناء فيه بأغنية "هيلا هيلا"، وسط حالة من البهجة بين جمهور الحفل.

وهذه هي المرة الثانية التي يقوم فيها منير بالغناء على كرسي، إذ كانت الأولى خلال إحيائه حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في 1 نوفمبر، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، إذ ظهر في بداية الحفل واقفا وقام بتحية جمهوره، الذي استقبله بالتصفيق والهتاف الحاد له.



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟