ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد الاعتزال عن التمثيل.. لقاء سويدان: سأنتقل للعيش في لبنان.. وهذا سر تركي للفن

الإثنين 30-12 - 02:07 م
العربية نيوز
أجرت إحدى المجلات الفنية الشهيرة حوارا مع الفنانة لقاء سويدان بعد إعلانها اعتزال الفن خلال الساعات الأخيرة.

وتابع "العربية نيوز" حوار، وفيما يلي أبرز ما جاء به:

البعض يرى أنه قرار الإعتزال من أجل الترند مثلما فعل العديد من نجوم الفن فى الفترة الأخيرة وستعودين مرة آخرى؟
لا، فأخلاقى ليست كذلك، والذى يعرفنى جيداً يعلم أننى لست بحاجة لصنع ترند من أجل الشهرة أو جذب الأنظار، بالرغم من وجود البعض بالفعل يقومون بهذا الأمر من أجل الاستعانة بهم بأعمال فنية؛ وأكبر دليل اعتذارى عن مسلسل البيت الكبير3 رغم النجاح الكبير الذى حققته من خلال شخصية “فوزية”؛ ولكن العمل الفنى لم يُصبح مريحاً بالنسبة لى.

وما الدافع وراء اتخاذ ذلك القرار؟
ولا أجد داعى للاستمرار فى عمل يجبرنى على العيش فى ضغط عصبى طوال الوقت، فالبرغم من أنه مجال عملى ومصدر رزقى ولكن أصبحت لا أستطيع أن أعيش حياتى بهذا الشكل وبعدم الشعور بالأمان، للتفكير دائماً من سيعمل بهذا الموسم ومن سيتم اختياره؟!، فهو أمر مرهق للغاية، فهذه ليست مقاييس عمل فنى.

كيف تري الوضع الفني خلال الفترة الأخيرة ؟
اتجه البعض لمجال “السمسرة” من خلال التعاون من أطباء التجميل وغيرهم وتناسينا الموهبة والدراسة بمعهد الفنون المسرحية، وأصبحنا “مادة دعاية” بهذا الشكل.

هل خططتى للعمل بمجال آخر؟
لست من الأشخاص الذين يقفون عند أمر ما ويفقدون الشغف بالحياة، وهذه نعمة كبيرة من الله، فأنا لا أيأس ولا أكل ولا أمِل، ولدىّ استعداد أن أبدأ بمجال جديد من الصفر؛ ولكن أشعر من خلاله بالأمان، فقد أعطيت الكثير للفن ولكنه لم يعطينى مثلما أعطيته.

بعد الاعتزال.. ما خطوات المقبلة؟
أفكر فى أمر ما وسأفصح عنه عندما يتم، ولكنىّ ساترك مصر قريباً وأنتقل للعيش فى لبنان، لأننى أريد أن أقضى باقى عمرى سعيدة أعمل شيئاً احبه، وهناك قاعدة فى حياتى وهى أن حياتى الإنسانية أهم من حياتى العملية، ولو الفن أثر على حياتى الإنسانية وجعلنى متوترة طوال الوقت ولا أشعر بالأمان فأنا لا أريده.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads