ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الظهور الأخير لدينا الشربيني مع عمرو دياب.. هنا أسرار خطيرة

الأحد 22-12 - 11:27 م
دينا الشربيني مع دينا الشربيني مع عمرو دياب
في الساعات الأخيرة، شاركت دينا الشربيني في حفل المطرب المصري، عمرو دياب، وذلك في الليلة الختامية لمهرجان "ميدل بيست" الموسيقي، الذي أقيم ضمن فعاليات "موسم الرياض".

وشارك رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، صور وفيديوهات من حفل عمرو دياب، الذي بيعت تذاكره بالكامل.

وكان تركي آل الشيخ، شارك اليوم السبت، صورا لاستقبال فنانين مصريين مشاركين في مهرجان "ميدل بيست"، وفي مقدمتهم عمرو دياب ودينا الشربيني ومحمد هنيدي وعمرو يوسف وهشام ماجد وشيكو وأكرم حسني.

وأنقذ المطرب عمرو دياب، الفنانة دينا الشربيني، من موقف محرج، خلال حفله الغنائي، الذي أحياه أمس السبت، في ختام مهرجان "ميدل بيست" الغنائي في العاصمة السعودية الرياض.

وقدم "دياب" الممثلة المصرية للجمهور، كونها الفنانة الوحيدة المشاركة في المهرجان برفقة فنانين ذكور، وذهب وأمسك يدها، وجعلها تصعد على المسرح.

لكن عندما بدأت دينا الشربيني في الحديث مع الجمهور، كان الميكروفون معطلا، ما جعل عمرو دياب يتدارك الموقف سريعا، ويعطيها الميكروفون الخاص به.


وأقيمت فعاليات مهرجان "ميدل بيست" في العاصمة الرياض على مدى 3 أيام، اعتبارا من 19 حتى 21 ديسمبر كانون الأول الجاري.

ويستضيف "ميدل بيست" أهم 100 منسق أغاني (دي چي) عالمي، و5 مسارح تستوعب أكثر من 200 ألف مشاهد، فضلا عن الكافيهات والمطاعم وأماكن الترفيه لراحة الجمهور.


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟