ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الرئيس السيسي: مصر تصدت لقوى التطرف والظلام نيابة عن العالم

الثلاثاء 17-12 - 08:07 م
الرئيس عبد الفتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي
سامي خليفة

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن سيناء الأرض التي شهدت كبوات وانتصارات، نجتمع سنويا على هذه الأرض نقطة تلاقي الحضارات، ونرسل رسالة إلى شعوب العالم المحبة للسلام.

وأضاف الرئيس السيسي، في كلمته خلال جلسة ختام منتدى شباب العالم، أننا هنا جميعا سفراء لنبذ العنف والتطرف، مشيرا إلى أن مصر وقفت وتصدت بحزم لقوى التطرف والظلام نيابة عن العالم.


وأوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن شباب مصر وقف شامخا مدافعا عن بلدهم من أجل قيمة أسمة وهدف أنبل، مشيرا إلى أن الشباب هم شركاء الحاضر ونبراس المستقبل المشرق والمنير، ولا سقف لطموحهم، مؤكدا أن الشباب قادر على تحويل الأحلام إلى واقع.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ختام فعاليات منتدى شباب العالم 2019 في نسخته الثالثة على أرض السلام شرم الشيخ.

ودارت خلال منتدى شباب العالم 2019، مناقشات واسعة حول آفاق التنمية المستدامة في أفريقيا، والتعاون في قطاع الطاقة بين دول المتوسط، وأيضا مناقشات وحوارات ثرية ومتنوعة، حول قضايا الأمن الغذائي، والبيئة والمناخ، والذكاء الاصطناعي، وتمكين المرأة، والفن والسينما، وريادة الأعمال.

وكانت النسخة الأولى لمنتدى شباب العالم قد بدأت فى عام 2017 بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى، حيث جذب أكثر من 3200 من الحاضرين من 113 دولة، ووصل عدد المشاركين في الدورة الثانية إلى 5000 مشارك فى عام 2018 أعمارهم تتراوح ما بين 18 و40 عاما من 169 دولة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟