ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

التداول الإجتماعى .. نقلة جديدة فى تكنولوجيا التداول أونلاين عبر etoro

الإثنين 16-12 - 04:15 م
العربية نيوز
عندما نتحدث عن شركات التداول عالمياً فإن التداول الاجتماعي في شركة eToro هو أفضل اختيار من بين عديد من الاختيارات المتاحة للتداول والاستثمار مع عديد من الشركات الأخرى.

التداول الاجتماعي بوجه عام أو ما يعرف باللغة الإنجليزية بالـ Social Trading ما هو إلا أحد الوسائل الجديدة و المتطورة التي تسعى للاتصال المباشر بين كل من متداولي الفوركس الأكثر نشاطاً.

كما أن هذه الوسيلة تمكن المتداولين من القدرة على مشاركة المعلومات مع الآخرين بالإضافة إلى القدرة على البدء في التداول أون لاين بمعاونة الغير عبرعمل نسخ ومقارنات للتداول وأيضاً عبرالإستراتيجات والتقنيات المتطورة.

التداول الاجتماعي باختصار يساعد المتداول الحديث من التواصل مع الخبراء و متابعتهم، بالإضافة إلى أنه يساعد المتداولين ذوي الخبرة من تطوير التداول الخاص بهم وذلك عبر تحديد منصة تداول اجتماعية موثوقة والاشتراك بها على سبيل المثال منصة تداول eToro، التي تعد واحدة من المنصات الشهيرة فى هذا المجال، دعونا نقرأ التحليل الشامل لشركة etoro والتى تتمتع بسمعة طيبة وخبرة طويلة فى مجال التداول اونلاين.

شركةeToro
eToro هي من أفضل منصات التداول التي تضم ملايين من الأعضاء في أكثر من مائة و أربعين دولة حول العالم، استطاعت هذه الشركة تحديد ومعرفة الأعضاء والخبرات الخاصة بهم مستخدمة أدوات للتداول حقيقية و مدهشة.

هذا بجانب أنها تعد منصة تداول متكاملة يتم بها تداول الأسهم والعملات الرقمية و تداول الاستثمار أون لاين و أكثر من ذلك بكثير.

قامت منصة eToro الآن بتوفير عديد من السمات الحديثة و المتطورة للتداول الاجتماعي التي تخطت حدود منصة التداول ذاتها.

ومع التطور المذهل الذي تسعى له هذه المنصة و بالرغم من أنها تعد أكثر الأسواق المالية البسيطة و السهلة عند استخدامها و اللجوء لها من قبل أي فرد في العالم.

قامت المنصة بالتوسع بحدود امتداداها مع الرعاية الشاملة للقنوات الاجتماعية الفعالة، فمن أفضل خدماتها و سماتها التي تقدمها هو ما يلي:

نسخ المتداولين الآخرين على eToro
تستطيع معرفة المتداولين الآخرين و نسخهم على eToro بكل سهولة عن طريق الذهاب إلى صفحة نسخ الأشخاص لدى المنصة.

حيث يتوافر عديد من طرق تحديد الأشخاص الملائمين لمتطالبات تداولك و استثمارك.

فهذه المنصة توفر قسم خاص لاختيار المحرر يضم هذا القسم عدد من المستثمرين المشهورين الذين قاموا بالتداول في الفترة الأخيرة.

حيث تستطيع تحديد موقع أي متداول عن طريق أداة البحث الخاصة بالمنصة كما تتمكن من تصفية النتائج كيفما ترغب.
و تضم المنصة عدد من الاختيارات التي تستطيع من بينهم تحديد المعيار الملائم لك كالربح و المكان و معدل المخاطرة و معايير أخرى كثيرة غير ذلك.

بالإضافة إلى أن أي متداول يمكن نسخه يستطيع أن يحافظ على معلوماته الهامة و القيمة داخل ملفه الشخصي على هذه المنصة و تلك المعلومات تستطيع أن تساعد الجميع على تحديد القرار حول الاختيار الملائم و الأفضل من أجل عمل محفظة معتمدة من الأفراد.

1- برنامج eToro الخاص بالمستثمر المشهور
هذا البرنامج يهدف إلى تشييد مجتمع ضخم قوي يضم عدد كبير من المستثمرين و المتداولين كما يساعد المتداولين المتطورين ذوي الخبرة على مشاركة خلاصة الخبرات الخاصة بهم عن طريق تشجيعهم و تقديم المكافآت للمشاركين الرواد على منصة eToro و ذلك نتيجة لنسخ التداولات الخاصة بهم، فيتناسب عدد الناسخين طردياً مع حجم المكافآت فبزيادة عدد هذا تلقائياً يزداد عدد ذاك، كما أن نسبة المدفوعات يمكن أن تصل حتى 2 بالمائة من إجمالي الأصول المدارة لهم.

2-النشرة الإخبارية الاجتماعية المخصصة
شركة eToro توفر سمة النشرة الإخبارية الاقتصادية الاجتماعية المخصصة في التداول الاجتماعي الخاص بمنصتها، عن طريق تجميع عناصر متنوعة من التداول أون لاين ووسائل التواصل الاجتماعي، كما تساعد هذه النشرة على تقديم المعونات القادرة على مراقبة الأدوات المالية و المتداولين كيفما تريد ، و توفر أيضاً فرص التفاعل مع المستخدمين الآخرين في منصة eToro و عمل المناقشات و أكثر من ذلك أيضاً.

معها تستطيع أن تتعامل مثل ما تتعامل تماماً مع أي شبكة تواصل الاجتماعي عن طريق نشر التحديثات الخاصة بك و عمل مشاركة للمنشورات داخل الموجز الخاص بك ، و أيضاً تستطيع أن تتفاعل مع المنشورات و ترسل التعليقات و تنشئ موجز يتناسب تماماً مع اختيار مجال التداول و الاستثمار الخاص بك، هذا بالإضافة إلى أنك ستتلقى أيضاً إشعار عند حدوث أي تفاعل على منشورك أو عند قيام شخص بنشر منشور حديث على أن يكون هذا الشخص قد قمت بنسخ التداولات الخاصة به من قبل على منصة شركة eToro.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟