ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

التكلفة 200 مليار دولار.. السيسي: نستطيع تغيير أفريقيا في 10 سنوات.. فيديو

الأحد 15-12 - 06:08 م
الرئيس عبد الفتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه يوجد عدد من المناطق في العالم يقع تحت الضغوط سواء في أوروبا او منطقة جنوب المتوسط، مؤكدا أننا نسعى دائما لتوفير فرص عمل فى دول جنوب المتوسط والدول الافريقية .

وأضاف الرئيس السيسي خلال كلمته في إحدى جلسات منتدى شباب العالم :" لو أردنا تغيير وجه القارة الافريقية خلال الـ 10 سنوات يجب القيام بمشاريع قومية لبنية اساسية داخل القارة"، مشيرا الى أن تكلفة ذلك ستكون 200 مليار دولار عن طريق قروض تعمل بها الشركات لكي نستطيع تغيير مستقبل افريقيا.

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي أن تعداد سكان القارة الأفريقية الأن وصل إلى 1.3 مليار شخص وأن هذا الرقم قابل للزيادة خلال السنوات القادمة وسيصل إلى 2 مليار شخص وستكون هناك احتياجات أكبر للقارة الأفريقية.

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي: عندما ذهبت الى الصين واليابان واوروبا ذكرت ذلك وقلت إن افريقيا سوق واعد جديد ولكن السوق الان ظروفه صعبة ولكن سنعمل على نمو هذا السوق وأحيانا كلامنا هنا فى الندوات والمنتديات يكون بشكل والواقع وتنفيذه على الارض يكون بشكل مختلف.

وقال الرئيس السيسي إن التصحر الموجود فى افريقيا بشكل كبير وهناك من يعيشيون بشكل صعب بسبب الجفاف وهناك هجرة يترتب عنها مشاكل داخلية وعدم استقرار.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟