ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

انتحار شخص شنقاً بسقف منزله بالدقهلية

الأحد 15-12 - 04:03 م
احمد الجميلي مأمور احمد الجميلي مأمور قسم أول المنصوره
الدقهلية - دينا رمزى
وفاة كهربائي شنقا في مروحة سقف منزله الذي يقيم فيه بمفرده، بعد بلاغ الجيران بانبعاث رائحة كريهة من داخل الشقة، وعدم رده على اتصالات أشقائه منذ يومين بمدينة المنصوره محافظه الدقهلية.

وقد تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد أحمد الجميلي، مأمور قسم شرطة أول المنصورة، بورود بلاغا بالعثور على جثة شاب معلقة في مروحة سقف "ادعاء انتحاره".

وعلي الفور انتقل ضباط مباحث القسم إلي مكان الواقعة في "شارع الترعة" دائرة القسم، وبالفحص تبين أن الشاب يدعى إبراهيم عز الدين، 23 سنة، يعمل كهربائي، ومشنوق من رقبته ويتدلى من السقف، وأسفله منضدة، وتنبعث منه رائحة كريهة تدل علي أن الوفاة وقعت منذ عدة أيام.

وبسؤال أشقاء المتوفي، في محضر الشرطة، أكدوا أنه يعمل كهربائي، ويقيم في الشقة بمفرده، وأنهم حاولوا الاتصال عليه منذ يومين ولكنه لا يرد على اتصالاتهم، وفوجئوا بشكوى الجيران بانبعاث رائحة كريهة فتوجهوا إلى الشقة وبكسر الباب وجدوه يتدلى من سقف الشقة.

وبإبلاغ النيابة العامة أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة العام الجديد الدولي، واستدعاء الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.

وكلفت النيابة العامة المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة وملابساتها. وتحرر عن ذلك المحضر وجاري عمل اللازم لاستكمال الإجراءات القانونية.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟