ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حكاية انتقال صالح جمعة للزمالك

الإثنين 16-12 - 12:56 ص
صالح جمعة صالح جمعة
في الأيام الأخيرة، انقلب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق، خلال الفترة الأخيرة، بعد أن كان المدرب عقد النية على بدء صفحة جديدة مع اللاعب، خلال معسكر الإمارات الماضي.

المدير الفني السويسري خلال اجتماعه الأخير مع لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح، أبلغهم برغبته في خروج صالح جمعة من قائمة الفريق، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، خصوصا أن اللاعب يسير في نفس طريقه ولا يغير من نفسه.

ويغازل نادي الزمالك صالح جمعة لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل من خلال ضمه مقابل الشرط الجزائي في عقده خاصة أن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء كشف لبعض المنتمين للفريق حصوله على توقيت اللاعب ردًا على تعاقد الفريق الأحمر مع محمود كهربا.

وحذف صالح جمعة لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي جملة "لاعب بالنادي الأهلي" من على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

فى نفس الوقت، كلف صالح جمعة، عددا من وكلاء اللاعبين بالبحث عن عروض احتراف فى الخليج، بعدما تأكد من صعوبة حصوله على فرصة للمشاركة فى ظل عدم اقتناع فايلر بمستواه.

ولعدم انتقال اللاعب، قرر مسئولو النادي الأهلي، إعارة صالح جمعة لنادي إنبي، الذى أبدى اهتمام بالتعاقد مع اللاعب مع الترحيب بإتمام الصفقة على سبيل الإعارة، وهو ما وافق عليه النادي الأحمر، ومن المنتظر وضع الرتوش الأخيرة لإتمام الصفقة، خلال الأيام القليلة القادمة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟