ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

محمد صلاح وعمر سليمان في القائمة.. شخصيات يمكن لـ"خالد النبوي" تقديمها.. وهذه شروطه

الأحد 15-12 - 12:41 م
العربية نيوز
تصدر الفنان خالد النبوي مؤشر البحث "جوجل" في مصر بآلاف من عمليات البحث، بعد تصريحاته عن محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول، ضمن برنامج "الحكاية" الذي يقدمه عمرو أديب.

كان الإعلامي عمرو أديب طالب الفنان خالد النبوي، بتجسيد شخصية اللاعب محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، في عمل فني.

وقال أديب، للنبوي: " نفسي تعمل شخصية محمد صلاح، صدقني هتكسر الدنيا، صلاح ده قصة كفاح ونجاح، وشخص مذهل، انت فيك شبه كبير منه أوي"، فيما رد النبوي،: "والله فكرة رائعة هبقى أنا الدبلير بتاعه في اللقاءات، وهو يبقى الدبلير بتاعي في الملعب".

وأضاف أديب: "انت تحلق ذقنك وتعمل مرحلة ما قبل سفره للخارج، وبعدين تربي ذقنك وتعمل قصته حتى وصوله ليفربول، الفيلم يبقى عالمي ويتعمل بالانجليزي أو يبقى عربي وفيه ترجمه انجليزي، الناس بره ممكن يحبوا يشوفوا عمل فني عن صلاح ونسمي الفيلم مو صلاح".

ورد النبوي: "مفيش كلام طبعا يسعدني تجسيد شخصية محمد صلاح، صلاح شخص بديع ورائع، أنا بلعب كورة كويس، فكرة رائعة، على طول أنا موافق".

كما قال الفنان خالد النبوي، إنه يُريد أن يُجسد شخصية اللواء الراحل عمر سليمان، رئيس جهاز المخابرات العامة سابقًا في عمل فني، مضيفًا : "يا سلام ، موافق طبعا، بس يفتحوا لي خزائن الأسرار"، وذلك خلال حواره في برنامج "الحكاية"، مع الإعلامي عمرو أديب، على شاشة "MBC مصر".

وأضاف "النبوي"، أنه يُريد تجسيد دور الضابط وليس دور الجاسوس، وذكر أنه قابل صالح مرسي مؤلف الأعمال الجاسوسية، "قالي أنا عاوز أشوفك وأتكلم معاك، نفسي أعملك حاجة، يكون فيها البطل الضابط مش الجاسوس".

وتابع: "أحسن حاجة الواحد يعمل دور الضابط الذي لا يعرفه أحد، لأنه هو البطل الحقيقي، العودة مرة أخرى للجواسيس وكأن الناس عاوزه تعيد رأفت الهجان وجمعه الشوان من جديد رغم أنهم عملوا دور عبقري، بس خلاص محدش هيقدم هنا أفضل منهم".


وواصل: "الجديد في رأيي بقى أن البطل الحقيقي هو الضابط، هو رئيس الجهاز ده اللي في دماغه كل حاجة، هو اللي الحكاية بتبتدي من عنده وتصب عنده في النهاية"، فرد عليه أديب: "عاوز تعمل دور عمر سليمان يعني"، ليرد قائلا: "يا سلام موافق طبعا بس افتحوا لي خزائن الأسرار".

فيما قال الفنان خالد النبوي، إنه قد رفض في البداية تمثيل دور الرئيس الراحل محمد أنور السادات في مسرحية "كامب ديفيد"، والتي تم عرضها باللغة الإنجليزية على المسارح الأمريكية.

وأضاف "النبوي"، أن الافتتاح قد شاهده الرئيس الأسبق للولايات المتحدة الأمريكية جيمي كارتر، وزوجته، والسيدة جيهان السادات، والمهندس جمال السادات ونانا السادات وحفيدة الرئيس السادات، موضحا أنه لم يخش أي أحد أثناء تصويره للعمل بقدر خوفه من جيهان السادات: "هي قالتلي أنا شوفته على المسرح ومكنتش متصورة اللي بيتقال على المسرح".

وأكد "النبوي" أنه قام بتقليد الرئيس الراحل محمد أنور السادت في لغته الأجنبية: "كان لازم اشتغل على حاجات كتير".


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads