ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الصفقة الثانية في الأهلي.. حائرة أم تم الاستقرار عليها؟

السبت 14-12 - 10:07 م
رينيه فايلر رينيه فايلر
قالت تقارير إن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي استقر على الصفقة الثانية التي يريد ضمها لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتمسك المدرب السويسري بضم النيجيري بليسينج إيليكي مهاجم لوزيرن السويسري، لا سيما وأنه يعرف قدراته جيدا بعدما سبق وتولى تدريبه في الموسم الماضي قبل انتقاله لتدريب الأهلي.

وأفادت تقارير صحفية أفريقية اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك لتدعيم صفوفه مع انطلاق النصف الثاني من الموسم.

وذكر موقع بريلا النيجيري أن النادي الأهلي قرر استبدال جونيور أجايي بمواطنه بليسينج إيليكي، لاعب لوزيرن السويسري، خلال فترة الانتقالات القادمة.

فيما أكد مصدر داخل القلعة الحمراء أن إيليكي مهاجم لوزيرين السويسري، ليس المهاجم الأول ضمن اختيارات الجهاز الفني، وأنه من ضمن الأسماء ولكنه ليس صاحب الاهتمام.

وأضاف المصدر: "أمير توفيق ربما لا تكون وجهته المقبلة إلى سويسرا كما يُشاع، حاليًا هو في القاهرة، لكن هناك عدة أسماء الجهاز الفني يفاضل بينها ومن ثم إتخاذ القرار، ومازال لدينا الوقت الكافي للتريث في إختيار المهاجم المقبل".

وتابع: "فايلر غير مصمم على إيليكي كما يتردد، هو عرض التعاقد معه ولكن في نفس الوقت وضع معه اسمين آخرين كان هو ثالثهما، فبالتالي إيليكي لم يرتقى حتى لجس النبض من أجل استطلاع رأيه حول الانضمام إلينا".


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟