ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

نجمة من الزمن الجميل.. لماذا تصدرت شمس البارودي "جوجل"؟.. صورة عائلية وشائعة عودتها للفن "كلمة السر"

السبت 14-12 - 01:18 م
العربية نيوز
تصدر اسم الفنانة المعتزلة شمس البارودي تريند جوجل في مصر اليوم السبت، وجاء هذا بعد تداول صورة لها وهي برفقة زوجه الفنان القدير حسن حسني، وأفراد عائلتها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولاقت إعجاب كبير من جانب المُعجبين.

وظهرت شمس البارودي في الصورة، وهي ترتدي نظارة طبية وطرحة طويلة باللون الكحلي ولن تتغير ملامحه كثيرا، وبنطالون باللون الأبيض وبلوزة سوداء مشجرة بالورود البينك.

وحول الشائعات التي انتشرت في الفترة الأخيرة، عن خعها الحجاب، نفت شمس البارودي الأقاويل التي تتردد لترد غاضبة بأنها لن تخلع الحجاب، والاهتمام ببيتها وزوجها الفنان حسن يوسف، وأسرتهما الصغيرة، هم أهم الأشياء التي تفكر بهما الأن.


وترددت شائعات، خلال الآونة الأخيرة، بخصوص نية شمس البارودى العودة للفن، بعد خلعها النقاب واكتفائها بالحجاب.

ومن المرجح ألا تعود شمس لمجال الفن من جديد، مع تأكيدات الأهل، وخصوصًا أنها ابتعدت عن الشاشة فى أوج تألقها، وفضلت توجيه اهتمامها إلى أسرتها الصغيرة، بالإضافة إلى مرور فترة كبيرة منذ أن أعلنت اعتزالها.

ووفقا لمصادر مقربة من أسرة شمس البارودي، أكدت عدم تفكير شمس البارودي في العودة إلى الفن مجددا.

وشمس البارودي من أصول سورية، وهي حاليًا معتزلة عن الفن وارتدت النقاب لفترة، ثم عادت لترتدي الحجاب.

درست في معهد الفنون المسرحية عامين ونصف وكان أول أدوارها مسلسل تليفزيوني بعنوان العسل المر. تزوجت من الأمير خالد بن سعود عام 1969م وطلقا بعد 3 أشهر فقط. ثم قابلت زوجها الحالي الممثل حسن يوسف، وتزوجا عام 1972م، وأنجبا ناريمان ومحمود وعمر وعبد الله. مثلت العديد من الأفلام منها أفلام مع زوجها مثل فيلم الجبان والحب (1975)، واقترنت بدايتها الفنية بأدوار الإغراء.

وقررت في عام 1985م بعد عودتها من آداء العمرة، اعتزال التمثيل وارتداء الحجاب، ثم ارتدت بعد عدة سنوات النقاب. ثم عادت لارتداء الحجاب.

لم تقم شمس البارودي بنشر سيرتها الذاتية كما زُعم وإنما نُسب إليها كتاب بعنوان رحلتي من الظلمات إلى النور يحتوي على مقتطفات من بعض أحاديث صحفية.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads