ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

غرام وحب ومحاكم.. حكاية خطوبة محمد الشرنوبي وأصغر مديرة أعمال.. كواليس خطيرة

الخميس 12-12 - 04:01 م
خطوبة محمد الشرنوبي خطوبة محمد الشرنوبي
في الساعات الأخيرة، احتفل النجم الشاب محمد الشرنوبى بخطوبته على راندا رياض فى جو عائلى وبحضور العائلتين وبعض الأصدقاء، وذلك بمنزل العروس، وقامت العائلتان بقراءة الفاتحة.

ووجهت راندا رياض رسالة رومانسية لخطيبها الفنان محمد الشرنوبي معبرة عن حبها الشديد له، وكتبت راندا، عبر حسابها على إنستجرام "أحلى حاجة حصلت لى فى حياتى هى وجودك فيها ربنا بخليك ليا ويارب نفضل مع بعض على طول بحبك"، كما رد محمد الشرنوبى على رسالة خطيبته مكتفى بوضع إيموجى قلوب حمراء.

ونشرت راندا رياض، مديرة أعمال أنغام وخطيبة محمد الشرنوبي، صورة عبر خاصية الاستوري على حسابها بإنستجرام، من احتفال أنغام وزوجها الموزع أحمد إبراهيم بالخطوبة.

وظهر في الصورة الشرنوبي وخطيبته، وأنغام وأحمد إبراهيم، وهم يحتفلون في أحد الأماكن العامة، وعلقت على الصورة: "معا في كل شيء".

وحرص الشرنوبي، على كتابة رسالة حب لخطيبته عبر صورهما بموقع انستجرام وقال "مبروك علينا يا حبيبتي، ربنا يقدرني واسعدك واعرف اخليكي على طول مبسوطة، ربنا يخليكي ليا".

وبعد إعلان الخطوبة، تقدمت المنتجة سارة الطباخ، خطيبة الشرنوبي الأولى، لأول مرة، بدعوى لمحكمة القاهرة الاقتصادية، تطالب فيها بتعويضها عن فسخ المطرب الشاب التعاقد من طرف واحد، وقدم محاميها الطلب خلال الجلسة التي عقدت اليوم لنظر دعوى المحاسبة، التي تقدم بها الشرنوبي عبر محاميه، ومن المقرر نظر دعوى التعويض في جلسة 16 يناير 2020.

ولكن محامي "الشرنوبي" في دعواه، التي قدمها في سبتمبر 2019، قال إن موكله اتفق مع سارة الطباخ على عقد أداء وإنتاج أعمال فنية.

أضاف "لطفي" أنه في 23 مايو 2018 تأسست بين الشرنوبي وسارة "شركة إيرث برودكشن"، وكانت نسبة موكله 10% من حصص الشركة البالغة 20 حصة، وتم إحالة العقد للشركة، واستمرت الشراكة بينهما بهدف تنفيذ العقد بحسن نية.

وأشار إلى أن موكله فوجئ أن المنتجة سارة الطباخ لا تسدد له بانتظام مستحقاته المالية المتعاقد عليها كـ"فنان"، ما أتاح المجال لخلاف محاسبي لم تفلح نواياه الطيبة في احتوائه.

وأوضح أنه بناءً على الخلاف السابق، وكان للطالب "الشرنوبي" في محاسبة دقيقة لحسم قيمة ما قبض وما يستحق طبقًا للعقد، لجأ الطالب للقضاء بغرض تعيين خبير محاسبي متخصص لتحديد مستحقاته التي لم تسدد، خاصة مع سعي "الطباخ" إلى توجيه إنذارات قضائية له، تنسب إليه إخلاله بالتزاماته العقدية وتطالبه بحصة الشركة في مبالغ لم يتقاضاها، وكذلك طالبت بقيمة الشرط الجزائي في العقد فضلًا عن تعويض تكميلي.





تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads