ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

علا رامي.. حكايات زيجات الفنانة

الخميس 12-12 - 08:27 م
علا رامي علا رامي

علا رامي من مواليد 12 ديسمبر 1959، وهي ممثلة وراقصة بالية مصرية، بدأت التمثيل وهي طفلة، وهي شقيقة الممثلة سحر رامي.

تزوجت من الفنان إيهاب خورشيد وأنجبت منه ابنها الوحيد "عمر". وفي عام 2010 انتشرت أخبار عن عقد قرانها على المغني نادر أبو الليف، إلا أن نادر أبو الليف صرح لصحيفة إيلاف الإلكترونية إنهما لم يتزوجا وإنها صديقة فقط، إلا أن تصريح آخر له قال فيه إنهما أعلنا خطوبتهما.اخيرا أُذيع اخبار بانفصالهما بعد مرور سنه علي الزواج.

في وقت سابق، كشفت الفنانة المصرية علا رامي أنها تعرضت لكل أنواع الخيانة في حياتها، إلا أنها لم تتأثر سلبا بذلك الأمر.

علا قالت: “تعرضت لكل أنواع الخيانة، من الزوج ومن الصديقة، لكنها لم تؤثر سلبًا في نفسيتي، لأنني آخذ حقي من الخائن من طريق إخراجه من حياتي الى الأبد، وأمحوه من ذاكرتي وكأنني ما عرفته يومًا، وأكمل حياتي بشكل طبيعي بدون كذب أو خداع”.

وأكدت أنها ترفض أن تخوض تجربة الزواج مرة ثانية، حيث قالت، في حوارها بمجلة “لها”: “لن أخوض تجربة الزواج ثانيةً، رغم أنه عُرض عليَّ الزواج أكثر من مرة”.

وأضافت: “أرفض الفكرة تمامًا، ولا أسباب معينة وراء ذلك، سوى أنني أريد التركيز في عملي، وتكفيني السنوات التي ضاعت من عمري سدىً ولم أحقق فيها ما تمنيته على المستوى المهني، ولدي الكثير من الأحلام والطموحات التي أسعى لتحقيقها”.

الفنانة المصرية تابعت: “كما أنني لا أشعر بالحاجة الى الرجل في حياتي، ربما لشعوري بالحب والأمان اللذين أستمدّهما من المحيطين بي”.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟