ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"التموين" تدرس تطوير شركة السكر للصناعات التكاملية

الأربعاء 11-12 - 09:20 م
الدكتور علي المصيلحى الدكتور علي المصيلحى وزير التموين
أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية أنها تدرس طرح تطوير شركة السكر للصناعات التكاملية المصرية خلال الشهر الحالي، مشيرة إلى أن هذه الشركة، لها أهمية إستراتيجية كبيرة حيث إنها مسئولة عن سلعة إستراتيجية وهى السكر.

وأوضحت أن الهدف من تطوير شركة السكر رفع كفاءة العملية الإنتاجية بداية من الزراعة حتى المنتج النهائي، وتعظيم الاستفادة من أصول الشركة والصناعات القائمة عليها وتعزيز استثماراتها في الشركات الشقيقة والتي تعمل في صناعات الورق والخشب فضلاً عن التطوير الإداري والمؤسسي وتنمية الموارد البشرية وتعزيز قدراتهم وتحسين أوضاعهم الوظيفية والمالية مع التأكيد على حرص الدولة على تنمية أوضاع العاملين والإبقاء عليهم.

يذكر أن وزير التموين والتجارة الداخلية اجتمع اليوم الأربعاء مع رؤساء شركات وقيادات وممثلي اللجان النقابية ومديري الإدارات ومديري الموارد البشرية لشركات (اسكندرية للزيوت والصابون، طنطا للزيوت والصابون، النيل للزيوت والصابون، أبو الهول للزيوت والمنظفات، النشا والخميرة والمنظفات، قها وإدفينا للأغذية المحفوظة) التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وحضر الاجتماع اللواء أحمد حسنين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، ورؤساء مجالس إدارات شركات الزيوت، وقها وإدفينا، والنشا والخميرة، التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، وبحضور المكتب الاستشاري المنوط به مسؤولية إعادة الهيكلة وتطوير الشركات.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار حرص الوزارة على التواصل الدائم مع الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية والتي توليها الوزارة أهمية خاصة في ظل وضع خطة إستراتيجية لتطوير بعض من هذه الشركات ومنها شركتي "قها وإدفينا" وشركات الزيوت وشركة النشا والخميرة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟