ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مستجدات أزمة حمدي النقاز.. اللاعب بين العودة والعقوبات

الأربعاء 11-12 - 11:51 م
 حمدي النقاز حمدي النقاز
يستعد لاعب الزمالك حمدى النقاز، للعودة مرة أخرى للفريق، وصرح لزميل له بالفريق الأبيض ترحيبه بالرجوع، ورغبته فى تقريب وجهات النظر مع مجلس الإدارة، وحل أزمة المستحقات الخاصة به.

وأكد أنه لم يرحل من مصر لحين حل أزمته مع الزمالك، وهو متقبل أي عقوبة من مجلس الإدارة، واقترح البعض على حمدي النقاز الوجود فى المدرجات خلال مواجهة بيراميدز المقبلة، للظهور خلف الفريق لامتصاص غضب الجماهير تجاهه بعد الهروب وفسخ العقد.

وكشف مصدر باتحاد الكرة، مصير الشكوى المقدمة من نادي الزمالك ضد حمدي النقاز لاعب الفريق الذي فسخ عقده من جانب واحد.

وقال المصدر ان مصير الشكوي لن يخرج عّن احد هذه السيناريوهات أن يكون موقف الزمالك سليم واللاعب حصل على مستحقاته المالية، ووقتها سيكون النقاز من حق الزمالك وتوقع عليه غرامة مالية، أو أن يكون موقف الزمالك سليم واللاعب حصل على مستحقاته ثم فسخ عقده ووقع لناد آخر، ووقتها سيعاقب اللاعب بالإيقاف والغرامة، أو أن يكون موقف النقاز سليم ووقتها سيكون من حق اللاعب فسخ عقده والانضمام لأي ناد.

فيما كشف أنيس بن ميم، المحامي الخاص بـ حمدي النقاز، ظهير أيمن فريق الزمالك لكرة القدم، تفاصيل فسخ تعاقد موكله مع النادي الأبيض.

وقال بن ميم، في تصريحات إذاعية: «لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا تعطي لأي لاعب الحق في حال عدم حصوله على راتبه لمدة شهرين، أن يوجه خطابا رسميا لناديه يلزمه بسداد مستحقاته لمدة 15 يومًا».

وأضاف: «في حال عدم سداد النادي المستحقات خلال تلك المهلة، يحق له فسخ تعاقده، ويصبح لاعبا حرا».

وأوضح: « حمدي النقاز، لم يحصل على راتبه لمدة 4 أشهر، وأرسلنا خطابًا رسميًا لنادي الزمالك يوم 12 نوفمبر الماضي، نطالبه بسداد مستحقات اللاعب، وانتهت المهلة القانونية للرد علينا يوم 27 من الشهر ذاته».

وتابع: «لم نتلق أي رد من جانب نادي الزمالك، خلال تلك المدة، واللاعب رفض إحداث أزمة خلال تلك الفترة، قد تؤثر بالسلب على الفريق، وحرص على مواصلة التدريبات».

وقال: «أبلغنا نادي الزمالك خلال الساعات الماضية بفسخ العقد، وقدمنا شكوى للفيفا للمطالبة بالمستحقات المتأخرة».

وأضاف: «اللاعب متواجد حاليًا في القاهرة بعدما وصل من الكونغو مع بعثة الفريق الأبيض في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، وسوف ينهي بعض التزاماته في القاهرة ثم يسافر إلى تونس».

وقال: « الزمالك لا يستطيع التحقيق مع اللاعب لأنه ليس على ذمته، واللاعب حاليًا حر بدون نادي، ويحق له الانتقال إلى أي فريق في يناير المقبل».

واختتم المحامي تصريحاته بالقول: «أغلقنا باب العودة للزمالك، لأن مسئولي الأبيض، لو كان لديهم نية في حل الأزمة، لكانوا فعلوا ذلك في الفترة الماضية».

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟