ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الرئيس السيسي: مصر واجهت الحروب الأهلية والإرهاب فى عام 2013.. فيديو

الأربعاء 11-12 - 01:36 م
العربية نيوز
قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إنه على الرغم من كل التحديات الموجودة والصعوبات التى تواجه إفريقيا، فإنه يرى أن هناك أمل وتفاؤل نتيجة حجم التحديات التى واجهتها الدول الافريقية، مؤكدًا ان التحرك الذى تحركته القارة الافريقية خلال السنوات القليلة الماضية يدعو للتفاؤل وحجم النمو الذى تحقق يؤكد هذا المعنى.

وأضاف الرئيس السيسى، خلال كلمته بمنتدى اسوان للسلام والتنمية المستدامة، أنه النمو تحقق فى دول كثيرة فى دول القارة من قارة افريقيا، مشيرًا إلى أننا نحتاج مقاربة شاملة مبنية على التنمية المستدامة فى القارة الافريقية من خلال تحقيق التنمية المستدامة والتى تعتبر هدف يحقق الاستقرار والأمن .

وأوضح أن ما حدث فى مصر هو صورة مصغرة للواقع الافريقي الذى نعيشه فى 2013 ، حيث كانت الدولة المصرية تواجه تحديات كثيرة بما فيها الحرب الأهلية والارهاب ولكننا تحركنا فى محاربة الارهاب والتنمية، مؤكدًا انه فى افريقيا ليس لدينا اى حل سوى التنمية المستدامة.

وأكد أنه لو كان بيننا بنية أساسية قارية تربط بين الدول الافريقية وبعض لكنا اقوى، مشيرًا إلى أنه ليس لنا مستقبل فى القارة الافريقية الا باقامة بنية اساسية متطورة تربط بين دول القارة على مختلف المجالات.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟