ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مناقشة طلب الاحاطة بمجلس النواب يتحول الى تكريم لجهاز حمايه المستهلك

الثلاثاء 10-12 - 10:46 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
عقد اليوم اجتماع لجنة الصناعة بمجلس النواب برئاسة المهندس محمد فرج عامر لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب بلال النحال بشأن دور جهاز حماية المستهلك في حماية المستهلكين من عدم التزام شركات الأجهزة الكهربائية بإجراءات صيانة الأجهزة المباعه

وقد استعرض خلاله لواء دكتور راضي عبد المعطى رئيس جهاز حمايه المستهلك دور الجهاز ودور الدوله ومنظومه الشكاوى التى يعمل بها الجهاز والمبادرات الوطنيه التى يطلقها لتلقى شكاوى المستهلكين ، ومنظومه سيارات الضبطيه القضائيه لحماية المستهلك ، وكذا الشاشات التفاعليه لتلقي شكاوى المستهلكين باللغات المختلفه والتى سيتم وضعها بالاماكن الحيويه على مستوى المحافظات.

مؤكداً ان الجهاز يعمل في إطار استراتيجيه الدولة وتوجيهات السيد الفاضل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه، بشأن الاهتمام بمشكلات المواطنين وسرعه التجاوب معها والعمل على حلها واتخاذ كافه الإجراءات الكفيلة بحمايه المستهلك ومواجهه الاحتكار.

وتأكيداً على ما جاء بالبرنامج الشامل للحكومة الذى أعلنه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء الذى يستهدف ايجاد آليات غير تقليديه للتعامل مع شكاوى المواطنين وضرورة اتخاذ كافه الإجراءات العاجلة التي تسهم في ضبط الأسواق .

وتوجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخليه بإتخاذ كافه الإجراءات التى تسهم فى تخفيض زمن الاستجابة لشكاوى المواطنين بالتنسيق مع الأجهزة المعنية والرقابة التموينية لاتخاذ اجراءات اكثر فاعليه لضبط الأسواق.

وقد أشاد النائب طلعت خليل، والنائبة أمل زكريا خلال حضورهم ومشاركتهم للجلسه بدور جهاز حمايه المستهلك وتواجده المستمر والملموس بالاسواق ومدى تفاعله مع المستهلكين وان الجهاز اصبح نموذج يحتذى به على مستوى جميع الاجهزة الاخرى.

كما جاء تعقيب السيد النائب بلال النحال على طلب الاحاطه المقدم منه مشيداً بدور الجهاز ، وقد تقدم سيادته بالشكر والتقدير لجهاز حمايه المستهلك ورئيسه لما آثر فيه من حرص على مصلحه المواطن والعمل جاهداً من اجل ارضاء المستهلك وضبط الاسواق

وقد أشاد المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنه الصناعه بمجلس النواب بدور الجهاز تحت قياده رئيسه وفريق العمل به والذي يستحق التقدير ، وقد قام باهدائه درع لجنة الصناعة تقديراً له على الجهد المبذول والملموس فى مجال حمايه المستهلك مؤكداً ان هذا الدور الايجابي سوف يؤثر على مستوى الصناعه فى مصر .

أكد لواء دكتور / راضي عبد المعطى – رئيس جهاز حمايه المستهلك ان هذه الثقه الغاليه سوف تزيد العبء على الجهاز وفريق العمل به وان المسئوليه أصبحت أكبر لان هذا حق المستهلك علينا وان المواطن هو محور اهتمام كل اجهزة الدوله وان ذلك ياتى فى اطار تاكيد السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهوريه الدائم على أهميه التفاعل مع كل ما يهم المواطن وخاصه ضبط الأسواق وتوفير السلع وحل مشكلاته.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟