ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مستجدات انتقال كهربا للأهلي.. باقي على الحلو تكه

الثلاثاء 10-12 - 11:43 م
العربية نيوز
قالت تقارير إعلامية إن الأهلي ينهي الرتوش الأخيرة لإنتقال اللاعب محمود عبدالمنعم "كهربا" للنادي خلال الساعات الأخيرة.

ويوقع محمود عبد المنعم كهربا اليوم الثلاثاء لاعب ديسبورتيفو أفيس البرتغالي على عقود انتقاله إلى النادي الأهلي لمدة 4 مواسم ونصف.

واتفق مسئولو النادي الأهلي على كافة تفاصيل العقد مع اللاعب حيث يتبقى فقط التوقيع على العقد والذي سيتم اليوم الثلاثاء في الجلسة التي ستجمعه ووكيله مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي.


وطمأنت لجنة الكرة في النادي الأهلي برئاسة الكابتن محسن صالح، المدير الفني السويسري للفريق رينيه فايلر بشأن اللاعب.

ووكشف مصدر داخل إدارة النادي عن أسباب تأخر الإعلان عن الصفقة حتى الآن رغم الاتفاق على كل ما يخص اللاعب من راتب ودفع الشرط الجزائي لناديه، مؤكدا أن هناك جلسة جمعت بين أمير توفيق مدير تعاقدات القلعة الحمراء واللاعب، ووافق على توقيع العقود لمدة أربعة مواسم ونصف، مع تقاضيه راتب مثل الفئة الأولى وهو 9 ملايين جنيهًا بالموسم الواحد.

وأضاف المصدر: "في البداية كان هناك رفض من الإدارة بشأن منح كهربا عقدًا مثل لاعبو الفئة الأولى، إلا أنه تم الموافقة فيما بعد بعدما قام اللاعب بتقديم كل الولاء من أجل ارتداء الفانلة الحمراء مع بداية العام الجديد.

واختتم المصدر: "نقطة الخلاف الحالية هي أن النادي الأهلي، مُتمسك بوضع بند في عقد اللاعب يتعلق بنسبة المشاركات، وهو ما يرفضه كهربا، مطالبًا بالتنازل عن هذا البند ليوقع عقود انتقاله.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟