ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

هل تغيرت مواعيد مباريات الأهلي الأفريقية؟

الثلاثاء 10-12 - 11:42 م
الأهلي الأهلي
أعلن الاتحاد الإفريقي "كاف" مواعيد مباريات الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا بعد تجاوزه عقبة الهلال السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات.

ويلعب الأهلي مع فريق بلاتينيوم الزيمبابوي على استاد السلام في السادسة من مساء يوم السبت الموافق 28-12-2019 في وبعدها يخرج لملاقاته يوم 11 من شهر يناير المقبل.

ويصطدم الأهلي بفريق النجم الساحلي التونسي على استاد السلام يوم 24-1- 2020 ثم الهلال السوداني الساعة السادسة من مساء يوم 1-2-2020.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في مجموعته بدوري أبطال إفريقيا برصيد 3 نقاط بالتساوي مع الهلال السوداني بينما النجم الساحلي في الصدارة برصيد 6 نقاط.

وفي نفس السياق، أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي على أن مباراة بلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوي ستقام في موعدها يوم 28 ديسمبر الجاري في مصر، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ونفى مدير الكرة وجود أي تغيير فى موعد المباراة كما أثير مؤخرا، مشيرا إلى أن الأهلي سيواجه بلاتينيوم في نفس الموعد المحدد سلفا يوم 28 ديسمبر في الجولة الثالثة، على أن يلتقي الفريقان يوم 11 يناير في زيمبابوي ضمن منافسات الجولة الرابعة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية، وحصد الفريق أول ثلاث نقاط في منافسات المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه كلا من النجم الساحلي وبلاتينيوم بطل زيمبابوي والهلال السوداني.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟